أمير #الباحة يلتقي وزير الزراعة لتحقيق بيئة زراعية آمنة

أمير #الباحة يلتقي وزير الزراعة لتحقيق بيئة زراعية آمنة

الساعة 6:04 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2145
0
طباعة
مشاري (2)

  ......       

استقبل صاحب السمو الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة، اليوم الثلاثاء، معالي وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

وخلال الاستقبال، رحّب الأمير بالوزير ومرافقيه، وتمنى أن تكون زيارتهم للمنطقة محققة للأهداف المأمولة منها؛ منوهاً بما تبذله الحكومة الرشيدة من دعم واهتمام لمختلف المجالات التي منها قطاع الزراعة الذي يحظى باهتمام كبير.

وأشاد الأمير بجهود وزارة الزراعة للارتقاء بالشأن الزراعي، وخدمة المزارعين، وتثقيفهم، وتوعيتهم نحو تفعيل الوسائل الحديثة لتحقيق بيئة زراعية آمنة؛ مشيراً إلى ما تتميز به المنطقة من عوامل بيئية مميزة، أسهمت في تنمية مجال الزراعة، عطفاً على ما تشتهر به الباحة من محاصيل زراعية متنوعة.

كما جرى استعراض خطط وأعمال الوزارة في المنطقة ومحافظاتها، إضافة إلى مناقشة سبل تطوير الزراعة في الباحة.

من جهته أعرب معالي وزير الزراعة عن شكره لأمير منطقة الباحة على استقباله لهم؛ مشيداً بما يلقاه المزارعون في المنطقة من اهتمام ومتابعة من سموه.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ومدير عام صندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي، ووكيل الوزارة للزراعة الدكتور فيصل السبيعي، ووكيل الوزارة للتنمية المهندس سامي النحيط، ووكيل الوزارة للأراضي المهندس صالح اللحيدان، ومدير عام الشؤون الزراعية بالباحة المهندس سعيد بن جارالله الغامدي.
مشاري (1)

مشاري (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب