أمير #تبوك يدشن مشروعات تنموية بمحافظتيْ الوجه وأملج

أمير #تبوك يدشن مشروعات تنموية بمحافظتيْ الوجه وأملج

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
775
0
طباعة
محافظ-تبوك

  ......       

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، يوم غد الثلاثاء لقاءاته بالمواطنين في محافظتيْ الوجه وأملج.

كما يدشّن الأمير مشروعات تنموية جديدة في مجال الصحة والتعليم والطرق والبلديات، ويضع حجر الأساس لمشروعات أخرى، في بداية جولته التفقدية السنوية لمحافظات ومراكز منطقة تبوك.

كما يجتمع أمير تبوك بالمحافظين ورؤساء المراكز وأعضاء المجالس المحلية والبلدية في المحافظتين، ويناقش معهم ما يُعِدّونه من تقارير واحتياجات للمحافظات والمراكز التابعة ومتابعتهم لأحوال المواطنين.

وأعرب محافظ الوجه، عمار بن عبدالرحمن الحقباني، عن سعادة المواطنين والمسؤولين في المحافظة بلقاء سمو أمير منطقة تبوك، وتدشين سموه لمشروعات جديدة بالمحافظة، ووضع حجر الأساس لمشروعات خدمية جديدة.

من جهته أكد محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي، أن زيارة سمو أمير منطقة تبوك للمحافظة ولقائه بالمواطنين، هي امتداد للزيارات الميدانية التي يقوم بها سموه لمحافظة أملج.

وقال: إن سموه سوف يدشن عدداً من المشروعات التنموية الجديدة في محافظة أملج، وعلى رأسها مشروع مستشفى أملج، كما يدشّن سموه مشروعات تنموية جديدة في مجال الصحة والتعليم والطرق والبلديات، ويضع سموه حجر الأساس لمشروعات أخرى؛ وذلك في بداية جولته التفقدية السنوية لمحافظات ومراكز منطقة تبوك.

كما يجتمع سمو أمير المنطقة بالمحافظين ورؤساء المراكز وأعضاء المجالس المحلية والبلدية في المحافظتين ويناقش معهم ما يعدونه من تقارير واحتياجات للمحافظات والمراكز التابعة ومتابعتهم لأحوال المواطنين.


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم