أمير #تبوك يشيد بكشافة التعليم بمنفذ #حالة_عمار

أمير #تبوك يشيد بكشافة التعليم بمنفذ #حالة_عمار

الساعة 1:30 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
680
0
طباعة
كشاف (3)

  ......       

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة في منفذ حالة عمار، بأعمال طلاب كشافة التعليم المشاركين في المنفذ، مشيراً إلى أن مبدأهم هو مبدأ نبيل وخلاق، متمنياً لهم التوفيق.
جاء ذلك خلال لقائه بالكشافة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار، حيث يواصل 40 كشافاً و9 قادة كشفيين تقديم الخدمات لضيوف الرحمن القادمين عبر منفذ حالة عمار من خلال المشاركة مع كافة القطاعات الخدمية في مدينة الحجاج بالمنفذ.
وبين مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي أن كلمات أمير منطقة تبوك وإشادته محل فخر واعتزاز، مشيراً إلى أن حرصهم على تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن والتعامل معهم بكل لطف ومد يد العون والمساعدة لهم، مؤكداً أن الجميع يعمل بكل جد واجتهاد وفق تطلعات القيادة وتطلعات سمو أمير منطقة تبوك.
وقال قائد المعسكر مشرف النشاط الكشفي سعود بن مسامح العنزي “٤٠ كشافاً متقدماً وتسعة من القادة الكشفيين يشاركون في المعسكر من خلال التناوب، وتتضمن أعمالهم المكلفين بها استقبال الحجاج وتوزيع الهدايا لهم ومساعدة كبار السن والمحتاجين، بالإضافة إلى المساهمة مع رجال الجوازات والجمرك في تنظيم المسارات”.
وأضاف: “سيتحملون كذلك مسؤولية وضع شاشات في ساحة مدينة الحجاج لتعرض عليها بعض تعليمات ونسك الحج بعدة لغات، ويعملون على استقبال الحجاج القادمين بالبخور والعطور”.
وتابع العنزي: “الكشافون يبذلون قصارى جهدهم لأداء أعمالهم على أكمل وجه، وهم رغم ارتباطاتهم مع أسرهم، فإنهم مصرّون على خدمة ضيوف الرحمن من خلال المناوبة فيما بينهم”.
ونوه العنزي إلى أنه تم تقديم عدة دورات للكشافة المشاركين منها دورة الإسعافات الأولية، الدفاع المدني، بالإضافة إلى دورة فن التعامل مع الآخرين، ودورة تعليم اللغة الإنجليزية لتسهيل التخاطب مع الحجاج غير الناطقين بالعربية.
كشاف (1)

كشاف (2)


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم