أمير #تبوك ينقل تعازي القيادة في شهيدي الوطن العمري والشهري

أمير #تبوك ينقل تعازي القيادة في شهيدي الوطن العمري والشهري

الساعة 7:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2865
1
طباعة
عزاء-الشهيدين-العمري-و الشهري

  ......       

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك- اليوم- تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- والشعب السعودي لوالد وأسرة شهيد الوطن عوض داحش العمري ولعم وأشقاء الشهيد سلطان محمد الشهري اللذين استُشهدا في ميدان الشرف والكرامة أثناء دفاعهما عن الوطن الغالي في الحد الجنوبي.
وقدّم سموه تعازيه لوالد الشهيد العمري ولعم وأشقاء الشهيد الشهري، وقال: استشهادهم فخر لقيادتهما ولكم ولنا والشعب السعودي.
وأضاف سموه: أن أنبل ما يمكن أن يتمناه الإنسان أن يكون دائمًا في مواقف البطولة والفداء للدفاع عن دينه وأرضه وتراب وطنه وشعبه، وهم- إن شاء الله- شهداء، والسعيد يحصل له الفرصة ليساهم بالدفاع عن عقيدته وبلاده، فإن عاش عاش عزيزًا، وإن توفاه الله- تعالى- فهو في أعظم مكان، ونحسبه عن الله شهيدًا، ونحن في هذه البلاد العزيزة أسرة واحدة وهم أبناء سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي كله.
واستطرد سموه قائلًا: بلادكم- والحمد لله- بخير ما دام أنتم بخير، وآباؤكم وأجدادكم هم من ضحوا لتوحيد هذا الوطن المعطاء، داعيًا المولى- عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويدخلهم فسيح جناته.
وأعرب والد الشهيد العمري وعم وأشقاء الشهيد الشهري عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ولسمو أمير منطقة تبوك، وقالوا: هذا شرف لنا؛ فهذه بلادنا ندافع عنها بأرواحنا وأولادنا، وكل ما نملك فداءٌ لها، وقالوا: إن تعازي ومواساة سموكم خفّفت عنا أحزاننا.
وكان سمو أمير منطقة تبوك وجموع المصلين أدَّوُا الصلاة على شهيدي الوطن عوض داحش العمري وسلطان محمد الشهري في جامع الوالدين بمدينة تبوك.

عزاء-الشهيدين-العمري-و الشهري (6)

عزاء-الشهيدين-العمري-و الشهري (5)

عزاء-الشهيدين-العمري-و الشهري (4)

عزاء-الشهيدين-العمري-و الشهري (3)

عزاء-الشهيدين-العمري-و الشهري (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين