أمير #جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهداء #عقيلي و #حمزي و #هزازي

أمير #جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهداء #عقيلي و #حمزي و #هزازي

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2685
3
طباعة
امير-جازان-محمد-بن-عبدالعزيز

  ......       

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان- اليوم- تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- لأسر شهداء الواجب بالمنطقة العقيد الدكتور حسن بن غشوم عقيلي، ومساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم عمر إبراهيم حمزي، ووكيل الرقيب عبدالرحمن بن محمد الهزازي؛ الذين استُشهدوا أثناء قيامهم بواجب الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الخوبة في منطقة جازان.
وعبّر سموه أثناء زيارته لذوي العقيد عقيلي عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلًا الله- تعالى- أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين، هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
من جانبهم عبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان، ولسمو أمير منطقة جازان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.
حضر الزيارة وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، ورئيس مركز وادي جازان عبدالله بن خالد البراق، وقائد حرس الحدود بجازان اللواء الركن محيا العتيبي ومدير شرطة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي وعددٌ من منسوبي القوات المسلحة والأمن العام والمسؤولين بالمنطقة.
كما نقل أمير منطقة جازان- اليوم- تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- لأسرة شهيد الواجب مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم عمر إبراهيم حمزي؛ الذي استُشهد أثناء قيامه بواجب الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الخوبة في منطقة جازان.
وعبّر سموه أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية المجصص التابعة لمحافظة أبو عريش، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلًا الله- تعالى- أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، وعبر أبناء وذوو الشهيد من جانبهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة جازان.
حضر زيارة العزاء وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، ومحافظ أبو عريش محمد بن ناصر بن لبدة، وقائد قوة جازان اللواء الركن سعيد بن حسين الغامدي، وقائد حرس الحدود بجازان اللواء الركن محياء العتيبي، ومدير شرطة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، وعددٌ من منسوبي القوات المسلحة والأمن العام والمسؤولين بالمنطقة.
ونقل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز- أيضًا- تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- لأسرة شهيد الواجب وكيل الرقيب عبدالرحمن بن محمد الهزازي؛ الذي استُشهد أثناء قيامه بواجب في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الخوبة في منطقة جازان.
وعبّر سموه أثناء زيارته لهم عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلًا الله- تعالى- أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، وعبّر ذوو الرقيب الهزازي عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة.
حضر الزيارة وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري، ومحافظ الحرث مبارك بن سحمان السبيعي، وقائد حرس الحدود بجازان اللواء الركن محيا العتيبي، ومدير شرطة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي، وعددٌ من منسوبي حرس الحدود بجازان والمسؤولين بالمنطقة.

امير-جازان-محمد-بن-عبدالعزيز (3)

امير-جازان-محمد-بن-عبدالعزيز (2)


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص