أهالي أحياء الياسمين بالرياض: مشروع متأخر منذ عامين ولا حياة لمن تنادي

أهالي أحياء الياسمين بالرياض: مشروع متأخر منذ عامين ولا حياة لمن تنادي

الساعة 11:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2040
1
طباعة
مشروع-متعثر (2)

  ......       

“بدأت مشاريع بعده وتم الانتهاء منها”، عبارة رددها أهالي وسكان أحياء “دانة الياسمين، ربوة الياسمين، الأمانة”، ولكن لا حياة لمن تنادي.
منذ أكثر من عامين، وتحديدًا في شهر رمضان لعام 1434هــ، يعاني أهالي الحي من تأخُّر مشروع تحسين وتطوير طريق الملك عبدالعزيز بالرياض؛ حيث تأخرت الشركة المسؤولة في تنفيذه بشكل كبير؛ مما سبب لهم مشاكل مرورية وازدحامًا بشكل يومي، بالإضافة إلى تضرُّر مركباتهم بشكل يومي من العبور بالطريق.
سكان الأحياء قالوا: تم تعويضنا بطريق آخر سيئ صغير تملؤه الحفر والمطبات، وقد تضررت العديد من مركباتنا ومركبات كثير من المارّة، ومنهم من فقد السيطرة على مركباتهم، واصطدم في الصبات الفاصلة بسبب حفرة أو مطب.
وأضافوا: وكان المقرر للمشروع 180 يومًا، من تاريخ 3/ 9/ 1434هــ حتى 3/ 3/ 1435هــ وبتكلفة تقدر بـ”31854200 ريال”، ولكنه لم ينتهِ إلى الآن، وأرسلنا عددًا من البرقيات لأمانة منطقة الرياض، واتصلنا بالرقم 940، ولكنها لم تنهِ المشروع في وقته المحدد؛ مما يضع علامة استفهام حول آلية مراقبة المشاريع من قِبَل الجهة المعنية بأمانة منطقة الرياض ومعاقبتهم.
واختتم السكان حديثهم لـ”المواطن” مطالبين الجهات المعنية من إمارة الرياض وكذلك “نزاهة”، بالتحقيق في تأخُّر تنفيذ مشروعهم الحالي وتسليمه لشركات لإنجازه وإنهاء معاناتهم.

مشروع-متعثر (3)

مشروع-متعثر


قد يعجبك ايضاً

طالبات جازان يحصدن ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية بمشروع المهارات الأدبية

المواطن – خالد الأحمد – جازان حققت طالبات