إبراهيموفيتش يداعب مدافع نانت بمحاولة خنقه

إبراهيموفيتش يداعب مدافع نانت بمحاولة خنقه

الساعة 11:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
1305
0
طباعة
ابراهيموفيتش

  ......       

تناولت وسائل الإعلام العالمية لقطة طريفة في مباراة باريس سان جرمان مع مضيفه نانت في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، يوم السبت الماضي، لقطة طريفة كان بطلها مهاجم الفريق الباريسي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي داعب منافسه ويلفريد مويمبي مدافع نانت، بمحاولة خنقه.
وأظهر مقطع فيديو طريف أظهرته عدسات الكاميرا خلال النقل التلفزيوني المباشر للمباراة، المهاجم السويدي العملاق وهو يداعب المدافع الفرنسي، حيث لف ذراعه على عنقه وحاول خنقه، بعد احتكاك نشب بينهما، قبل أن يتدخل أحد زملاء مويمبيه وحاول إبعاد إبراهيموفيتش عنه.
وأثار تصرف إبراهيموفيتش غضب المدافع الفرنسي الذي انفعل في وجه المهاجم السويدي وقام بشد قميصه، قبل أن يحاول إبراهيموفيتش خنقه مرة أخرى، في الوقت الذي حاول فيه مدافع نانت الابتعاد عنه.
وساهم إبراهيموفيتش في قيادة باريس سان جيرمان حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية إلى تحقيق فوزا كبيرا على مضيفه نانت 4-1، حيث سجل هدف التعادل، قبل أن يضيف الاوروغوياني ادينسون كافاني والارجنتيني انخل دي ماريا وسيرجي اورييه الأهداف الثلاثة الأخرى، ليعزز الفريق الباريسي موقعه في الصدارة رافعا رصيده الى 20 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

إبراهيموفيتش: سان جيرمان أقوى من يونايتد!

المواطن – مروة نبيل صدم النجم السويدي زلاتان