إعلامي سعودي: المطالبة بشطب ثلاثي المنتخب سببه التعصب لنادي معين

إعلامي سعودي: المطالبة بشطب ثلاثي المنتخب سببه التعصب لنادي معين

الساعة 12:02 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1160
0
طباعة
عدنان-جستينية

  ......       

انتقد الإعلامي السعودي والكاتب الصحفي عدنان جستنية تضخيم وسائل الإعلام لموضوع خروج الثلاثي الدولي شايع شراحيلي وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد من معسكر المنتخب، مشيرا إلى أنه ليس من مصلحة المنتخب فعل ذلك .

هذا وقد أكد جستنية في مداخلة إذاعية قائلاً : “تضخيم موضوع خروج الثلاثي من المعسكر ليس من مصلحة المنتخب وسببه التعصب لناد معين وليس حباً في المنتخب” ، مضيفاً : ” خروج الثلاثي جاء بعد نهاية المعسكر كلياً، وإدارة المنتخب منعت اللاعبين من مغادرة المعسكر لسلامتهم”. وتابع جستنية قائلاً :”من طالبوا بشطب ثلاثي المنتخب ليس همهم مصلحة المنتخب إنما حريصين على ألوان أنديتم وميولهم”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أكد أن إدارة المنتخب رفعت تقريرا مفصلا إلى الجهات المعنية بالاتحاد عن واقعة خروج ثلاثي لاعبي الفريق فهد المولد وشايع شراحيلي وعبدالفتاح عسيري من مقر إقامة معسكر المنتخب بماليزيا دون إذن مسبق من إدارة المنتخب وذلك في وقت متأخر بعد نهاية لقاء الفريق أمام مضيفه الماليزي أمس الأول الثلاثاء ، كما نشر الموقع الإلكتروني للاتحاد بيانا رسميا شدد من خلاله على اتخاذ ما يلزم بتطبيق العقوبات المنصوص عليها في لائحة الانضباط والعقوبات للاعبي المنتخب السعودي.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. المنتخب السعودي يواجه العراق في#المملكة

المواطن – مروة نبيل بعدما كانت المواجهة ستكون