استقالة جماعية لرؤساء الأندية السعودية في #بريطانيا

استقالة جماعية لرؤساء الأندية السعودية في #بريطانيا

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4050
0
طباعة
لندن بريطانيا

  ......       

أعلن 15 رئيسًا للأندية السعودية بالمملكة المتحدة- اليوم الاثنين- تقدمهم باستقالة جماعية؛ احتجاجًا على ضعف ميزانية دعم الأندية لحفل اليوم الوطني الـ85، إضافة إلى وجود حالة من عدم الاستقرار الإداري والتهميش، كما جاء في بيان الاستقالة.
وجاءت الاستقالة الجماعية موجهة إلى الملحق الثقافي بالمملكة المتحدة وأيرلندا، شارحين فيها ما دعاهم لاتخاذ هذا القرار الجماعي.
وعزوا سبب الاستقالة إلى أن الميزانية تُعد أقل مما تم تسلمه من الأندية في المرحلة الرابعة والتي صادفت عيدين ويومًا وطنيًّا، وقد انتهت الميزانية في عمل إفطار في رمضان للمبتعثين وفي عيد الفطر المبارك.
وأضافوا: تواصلنا مرارًا وتكرارًا مع إدارة الأندية، وكان الرد في كل مرة: “نرجو التقيد بميزانية الدفعة الرابعة”.
وشددوا على أن اليوم الوطني يمثل لنا الشيء الكثير، ولن نرضى أن نكون رؤساء لأندية سعودية لا تحتفل بيوم الوطن.
وتابعوا في خطاب الاستقالة: نحن من واجبنا إظهار الفرحة للتعبير عن الشكر والامتنان والفخر بمنجزات وطننا، وتجسيد كل معاني الوفاء لقيادتنا الحكيمة، ممثلةً في ملكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد- حفظهم الله جميعًا.
وأمضوا قائلين: كان توجه الملحقية هذا العام قاسيًا على الأندية بشكل عام وعلى رؤساء الأندية بشكل خاص؛ حيث كانت مسيرة الأندية مستقرة في أول ثلاثة أشهر تحت إدارة الشؤون الثقافية، ولكن بعد إنشاء إدارة مستقلة انحدر العمل ولم نعرف مع من نتواصل؟ حيث لم يكن هناك استقرار إداري للعمل؛ مما أثّر علينا كثيرًا وهُمّشنا بشكل غير مرضي.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال