استياء أهالي #صامطة من تأخر مشروع نادي حطين

استياء أهالي #صامطة من تأخر مشروع نادي حطين

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2960
1
طباعة
مشروع نادي حطين (13)

  ......       

شكا عدد من أهالي محافظة صامطة جنوب منطقة جازان، من تأخر إنجار مشروع نادي حطين الرياضي بالمحافظة، لأكثر من 7 أشهر عن موعد تسليمه المحدد قبل نهاية شهر ربيع الثاني الماضي؛ برغم البدء فيه منذ ثلاثة أعوام وتكلفة بلغت أكثر من 64 مليون ريال.

ورصدت عدسة “المواطن“، جانباً من مشروع نادي حطين، ويتضح من الصور أن نسبة الإنجاز به لا تتعدى 60%، ويحتاج لأكثر من عام لإنجازه وتسليمه.

وتحدث عدد من الأهالي لـ”المواطن” قائلين: إن “تأخر إنشاء المنشآت الرياضية بجازان هو أكبر معيق للرياضة بالمنطقة؛ فهناك تأخر في إنجاز مشروع نادي حطين بصامطة، كما تشهد أغلب أندية المنطقة الغياب شبه التام للألعاب الرياضية وتنافسها مع باقي أندية المملكة”.

وأرجع مواطنون سبب عزوف الشباب عن الرياضة إلى أن غياب المنشآت الرياضية، وضعف الدعم المادي من قِبَل رئاسة رعاية الشباب للأندية؛ مما أدى إلى ضعف تنافس أندية المنطقة وظهورها على مستوى المملكة.

وطالَبَ أهالي محافظة صامطة مسؤولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالوقوف على مشروع نادي حطين الذي تأخر إنجازه عدة أشهر، ويحتاج لأكثر من عام لإكماله وتسليمه، وإيضاح أسباب تأخر إنجاز المنشآت الرياضة بمنطقة جازان.

مشروع نادي حطين (2)

مشروع نادي حطين (5)

مشروع نادي حطين (7)

مشروع نادي حطين (9)

مشروع نادي حطين (10)

مشروع نادي حطين (11)

مشروع نادي حطين (12)

مشروع نادي حطين (17)

مشروع نادي حطين (18)

مشروع نادي حطين (16)

مشروع نادي حطين (15)

مشروع نادي حطين (14)

مشروع نادي حطين (13)

مشروع نادي حطين (8)

مشروع نادي حطين (6)

مشروع نادي حطين (3)

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب