الأهلي بطلاً لبطولة الأطفال المعاقين بعسير

الأهلي بطلاً لبطولة الأطفال المعاقين بعسير

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
2055
0
طباعة
الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 3

  ......       

اختُتمت، أمس، فعاليات بطولة كأس جمعية الأطفال المعاقين بعسير، في لقاء جَمَع بين فريقي المحترف والأهلي، الذي فاز بهدف مقابل لا شيء، وتُوّج الأهلي بالبطولة.

 

وخلال الاحتفالية، كرّمت الإدارة صحيفة “المواطن”؛ لرعايتها للحدث، واستلم الزميل سعيد مشهور درعاً تذكارياً، وتكريماً للتغطية التي قام بها.

 

وحضر اللقاء العديد من شخصيات المجتمع الرياضي، كان من أبرزهم كابتن المنتخب السعودي ونادي الاتحاد محمد السويد، الذي توج البطل بكأس البطولة، الذي عدّه الحضور من أهم البطولات الرياضية في المنطقة؛ إذ يحمل اسم جمعية إنسانية تُعنى بالأطفال المعاقين بعسير.

 

وقال مدير المركز الدكتور صالح بن ناصر الحمادي: “إن تنظيم مثل هذه البطولات ذات الأهداف الخيرية والإنسانية؛ لهو دليل واضح على اهتمام المجتمع بهذه الفئة”.

 

وأضاف “الحمادي”: “تعتبر هذه البطولة هي الأولى من نوعها في المنطقة، وقد حققت العديد من الأهداف التي عملنا عليها نحن وأفراد فريق الترجي، الذي نتقدم لهم بالشكر والتقدير على كل ما بذلوه من تعاون وتنظيم”.

 

واختتم “الحمادي” حديثه قائلاً: لن تكون هذه البطولة إلا البداية بإذن الله لإقامة بطولات قادمة على ذات النهج.. فقد لَمَسنا تفاعل الجميع؛ وخصوصاً فئة الشباب منهم وتعاطفهم الكبير مع الأطفال المعاقين والجمعية وأهدافها النبيلة”.

 

يُذكر أن حضور “تميم” أحد أطفال المركز لهذه المناسبة، أعطاها بعداً آخر؛ إذ حَظِيَ الفريقان وبعض الجماهير بالسلام عليه والتقاط الصور معه.

الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 2 الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 4 الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 5 الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 6 الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 7 الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 8 الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 9 الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 10 الأهلي بطلاً لبطوله جمعية الأطفال المعاقين 10


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تكريم شركاء برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

المواطن – الرياض  أكد نائب رئيس مجلس إدارة