الحرم المكي يستوعب أعدادًا كبيرة من المصلين بعد التوسعة الجديدة

الحرم المكي يستوعب أعدادًا كبيرة من المصلين بعد التوسعة الجديدة

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4855
0
طباعة
الحرم المكي

  ......       

أدى المصلون صلاة الجمعة- اليوم- بالمسجد الحرام في أجواء روحانية وإيمانية تسودها الطمأنينة والأمن والأمان، وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي هيّأتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وتأتي هذه المنظومة انطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- من خلال الإدارات التوجيهية والإرشادية والخدمية بالمسجد الحرام وساحاته بما وفرته من الخدمات، في إطار تنفيذ خطة موسم الحج هذا العام وتكثيف برامج التوجيه والإرشاد وأعمال النظافة وسقيا زمزم والعربات والصيانة والتشغيل التي مكّنت- بعد عون الله وتوفيقه- المصلين من أداء صلاتهم بكل يسر وسهولة.
وكان المصلون قد استفادوا من الأجزاء المنتهية بمشروع زيادة الطاقة الاستيعابية للمطاف في الطوابق والتوسعة السعودية الثالثة للساحات الشمالية، التي أسهمت في مزيد من الاستيعاب للأعداد المتوافدة بكثافة من المصلين منذ الساعات الأولى ليوم الجمعة.
كما ساعد تكامل جميع الخدمات التي يحتاجها قاصدو الحرمين الشريفين من تهيئة الأجواء الروحانية.
من جهة أخرى رفع جموع المصلين خالص الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- على الجهود الكبيرة والمتواصلة، المتمثلة في جملة المشروعات العملاقة والخدمات المختلفة في الحرمين الشريفين، التي ضمنت أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. نجاة نيمار من حادث سير مروع