#الخدمة تخاطب #التعليم لاستيعاب 260 متقدماً في الرياضيات

#الخدمة تخاطب #التعليم لاستيعاب 260 متقدماً في الرياضيات

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1405
0
طباعة
وزارة الخدمة المدنية - الخدمه المدنيه

  ......       

كشفت وزارة الخدمة المدنية، أنه حرصاً منها على ترشيح جميع طالبي العمل في تخصص الرياضيات (بنين)، الذين تَقَدّموا للمفاضلة التعليمية المعلنة في ١٠/ ١١/ ١٤٣٦، وفي خطابها المرسل لوزارة التعليم، اليوم الاثنين المرفق معه أسماء المرشحين على ما سبق أن أُعلن من وظائف في هذا التخصص، أنه تبقى (٢٦٠) متقدماً ممن اجتازوا اختبار الكفايات (العام، التخصصي)، وقد أرفقت الوزارة بالخطاب قائمة بتلك الأسماء موضحاً بها جميع البيانات؛ بما في ذلك نقاط المفاضلة والرغبات.

وأكد متحدث الخدمة المدنية حمد المنيف أنهم طالبوا وزارة التعليم باستيعاب العدد المتبقي؛ وفقاً لنقاطهم ورغباتهم؛ خاصة على الوظائف التي يشغلها غير السعودي؛ باعتبار تلك الوظائف في حكم الشاغر.

جدير بالذكر أن هولاء المتعاقدين سَبَقَ وأن تم الاتفاق بين الوزارتين على تجديد عقودهم وفقاً للنظام؛ خوفاً من احتمال عدم إمكانية شَغل تلك الوظائف في موقعها مع بداية العام الدراسي.

يشار إلى أن وزارة الخدمة المدنية قد شرعت -في الفترة الأخيرة- في معالجة الكثير من ملفات التوظيف العالقة؛ حيث لوحظ اهتمامها الكبير وتفاعلها السريع مع عدد من الملفات العالقة، وعملها على معالجتها بالتعاون مع الجهات المختصة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف