#الخدمة تعلن ترشيح 406 متقدمات لمادة الرياضيات

السبت ١٢ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٢ مساءً
#الخدمة تعلن ترشيح 406 متقدمات لمادة الرياضيات

دعت وزارة الخدمة المدنية 406 مواطنات لشغل الوظائف التعليمية النسائية (لمادة الرياضيات) والمعلنة في 15/ 11/ 1436هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 100 نقطة، موزعة على النحو التالي:
– المؤهل العلمي (40) نقطة.
– كفايات المعلمات (40) نقطة، علمًا بأن الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس، وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار للمرحلة المتقدم عليها.
– نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى 10 سنوات بـ(20) نقطة.
وأشارت الوزارة إلى أن الترشيح وفقًا لأولويات المؤهل حسب دليل التخصصات، الصادر من وزارة التعليم، وأولويات الرغبات المكانية، واختبار كفايات المعلمات للمرحلة المتقدم لها دور أيضًا في تحديد مستحقات الترشيح.
وأوضحت الوزارة أنه نظرًا لضيق الوقت فإن مطابقة أصول الوثائق ستتم من قبل وزارة التعليم، مشيرة إلى أنه يجب على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم “بوابة التكامل الإلكتروني”؛ لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورها للمقابلة الشخصية يُعتبر ذلك عدولًا منها عن الرغبة في التوظيف.
وتؤكد وزارة الخدمة المدنية أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهم في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال اتضح لاحقًا أن أيًّا من المرشحات تشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى أو عدم صحة أي معلومة قدمتها، فإنها سوف تتحمل وحدها مسؤولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين. وأشارت الوزارة إلى أنها لم تتمكن من شغل عدد (2) وظيفة لاختلاف بياناتها ومقراتها عن المقرات المعلنة للجميع.
وللاطلاع على أسماء المرشحات الدخول على ملف الأسماء من خلال الرابط التالي:
http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Documents/math406.pdf

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    يارب رحمتك واحنا متى يارب فرج من عنك قريب يارب العالمين لي 17 سنه متخرجه