الزهراني لطلاب طب #الباحة : لدى الجامعة المزيد الذي ستقدمه

الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤١ مساءً
الزهراني لطلاب طب #الباحة : لدى الجامعة المزيد الذي ستقدمه

أكد مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، أن الجامعة تسعى إلى تخريج أطباء أكفاء مميزين على مستوى العالم.
جاء ذلك خلال لقائه مع طلاب كلية الطب، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي، وعميد الكلية الدكتور على بن هندى، وعدد من عمداء الجامعة ووكلاء الكلية على مسرح الكلية بالمدينة الجامعية الذي اكتظ بالطلاب.
وشكر الزهراني ولاة الأمر على مجهوداتهم الملموسة في دعم التعليم العالي وتوسيع نطاقه في المملكة والتي كان من ثمارها إنشاء جامعة الباحة، التي كانت حلماً حتى سنوات قليلة ماضية لأبناء المنطقة وما حولها، وتوفرت الإرادة لافتتاح عدد من الكليات يغطي التخصصات المختلفة.
وقال إن الجامعة وفي ظل ما تجده من دعم ولاة أمر هذه البلاد عاقدة العزم على السير بها قُدماً لتضاهي بذلك الجامعات المتقدمة.
وأكد أن هذا اللقاء وغيره من اللقاءات جاء رغبة من إدارة الجامعة في التواصل المباشر مع طلاب الجامعة، والاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم وكذلك التعرف عن قرب على المشكلات والمعوقات التي تقابلهم.
وعبر عن سروره بلقائه بأبنائه طلاب كلية الطب وشهدت مشاركات الطلاب وضوحاً في الطرح قابله صراحة وشفافية في تعليقات مدير الجامعة الذي وعد بالعمل على تسهيل وحل ما طرح من معوقات أو تحديات تواجه الطلاب ودعم البرامج والفعاليات بالكلية وتطوير المكتبة وإقامة معرض متخصص للكتاب في كلية الطب وتوفير فرص التعليم والتدريب على أعلى مستوى.
وختم الدكتور الزهراني اللقاء بقوله للطلاب” وطنوا أنفسكم على الإرادة والعزيمة والبذل واعلموا أن كل إنسان سيجد ثمرة ما يعمل ومن جهة الجامعة فسوف تبقى الجامعة في خدمة طلابها ولدى الجامعة المزيد الذي ستقدمه لطلابها إن شاء الله”.
الزهراني (5)

الزهراني (1)

الزهراني (2)

الزهراني (3)

الزهراني (4)

الزهراني (7)

الزهراني (8)

الزهراني (9)