الزهراني من الحد الجنوبي: يا مسؤولي #الصحة أنقذوا أبي

الزهراني من الحد الجنوبي: يا مسؤولي #الصحة أنقذوا أبي

الساعة 8:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
35260
7
طباعة
والد-العريف-احمد-سعد-الزهراني-بالباحة

  ......       

ناشد أحد أفراد القوات السعودية المرابطة على الحد الجنوبي المسؤولين بسرعة نقل والده المسن إلى أحد المستشفيات المتقدمة، الذي أصابته جلطة بالدماغ، وبقي يتنقل بين مستشفيات الباحة بالعناية المركزة منذ 10 أيام حتى اليوم، ولم يجد قبولاً لحالته الحرجة برغم أهمية التدخل السريع.
وقال لـ”المواطن” العريف أحمد سعد الزهراني: أناشد مسؤولي الصحة نقل والدي إلى أحد المستشفيات المتقدمة بجدة، والذي أمضى قرابة 240 ساعة، وهو يُنقل من مستشفى لآخر بمستشفيات الباحة دون أن يجد قبولاً بأحد مستشفيات جدة ، برغم أنه في غيبوبة منذ حينها.
وأضاف: “بدأت القصة مساء السبت قبل الماضي، ونُقل لمستشفى القرى، وبعدها بقرابة 24 ساعة نُقل لمستشفى الملك فهد، وبعدها بخمس ساعات لم تُشخص حالته، ونُقل بالإسعاف أيضاً إلى مستشفى بلجرشي العام؛ لعدم وجود سرير بمستشفى الملك فهد، وأُدخل العناية المركزة، الذين شخّصوا الحالة بجلطة في الدماغ، وفي مساء الجمعة أُعيد لمستشفى الملك فهد بالباحة، وأُدخل العناية الخاصة، ولا يزال في غيبوبة حتى الآن”.
وتابع “الزهراني”: “صدرت موافقة سمو سيدي ولي ولي العهد على نقله بالإخلاء الطبي، إلا أن المستشفيات المتخصصة لم توافق على تحويله حتى الآن”.
وقال “الزهراني”: “يا مسؤولي الصحة أناشدكم نقل والدي؛ فلا أعلم هل أعود وأراه أم أن أحدنا سيسبق أجله؛ فروحي فداء لتراب الوطن، ولكن ألتمس العناية في والدي، وأنا أعلم أن مسؤولي وقادة دولتنا قد وجّهوا بتسهيل ما يخدم أُسر المرابطين للدفاع عن الوطن؛ فماذا أنتم فاعلون حيال هذا التوجيه وهذه المناشدة يا مسؤولي الصحة؟!”.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: info@almowaten.net .

 


قد يعجبك ايضاً

مستشار نفسي لـ”المواطن”: طالبة “العباءة” ستشعر بالخوف والقلق من المدرسة

المواطن-خضرالخيرات-جازان كشف المستشار النفسي والأسري مدير وحدة الخدمات