“السديري” يزور ضيوف #خادم_الحرمين من ذوي الشهداء الفلسطينيين

“السديري” يزور ضيوف #خادم_الحرمين من ذوي الشهداء الفلسطينيين

الساعة 10:21 صباحًا
- ‎فيالركن الخامس
2995
0
طباعة
السديري-ذوي-الشهداء-الفلسطينيين (2)

  ......       

نيابة عن وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ -حفظه الله- قام وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد الدكتور توفيق السديري بزيارة يوم أمس الأحد لمقر إقامة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من ذوي الشهداء الفلسطينيين البالغ عددهم ألف حاج.

ونقل “السديري” في تصريح له خلال زيارته لمقر الضيوف في فندق ثروات بطحاء قريش بمكة المكرمة، تحيات وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وترحيبه بضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء الفلسطينيين.

واطلع “السديري” على سير العمل والخدمات التي تقدم لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من غرف الحجاج والعيادة الطبية والمطعم وغيرها، تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في تقديم أرقى الخدمات للضيوف.

وأكد “السديري” أن المملكة لا تدخر جهداً في خدمة الإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء المعمورة، وهدفها هو جمع كلمة المسلمين ونصرتهم، تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي عهده -حفظهم الله- الذين نذروا أنفسهم لخدمة الإسلام والمسلمين وتشرفوا بذلك.

واختتم الدكتور توفيق السديري تصريحه، سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين أعمال خادم الحرمين الشريفين، وأن يجزيه على ذلك خيراً عن الإسلام والمسلمين، وأن يديم على الوطن أمنه وأمانه.
السديري-ذوي-الشهداء-الفلسطينيين (1)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. الملك سلمان في القمة الخليجية : الأزمات التي تمر بها المنطقة تتطلّب العمل الجماعي

المواطن – محمد عامر أكد خادم الحرمين الشريفين