#السديس : لا مجال لذوي الشائعات المغرضة ضد خدمة المملكة للحرمين

#السديس : لا مجال لذوي الشائعات المغرضة ضد خدمة المملكة للحرمين

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1310
0
طباعة
السديس

  ......       

قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، يرافقه معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، والوكيل المساعد للخدمات مشهور المنعمي، وعدد من المسؤولين- اليوم- بزيارة مستشفى النور بالعاصمة المقدسة، اطمأن خلالها على الحالة الصحية للمصابين من جراء سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام يوم الجمعة الماضي، داعيًا لهم بالشفاء العاجل.
وأعرب الشيخ السديس- عقب الزيارة- عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد ولسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة- حفظهم الله- على اهتمامهم البالغ والعناية الفائقة والرعاية العظيمة التي حظي بها المصابون من جراء سقوط الرافعة، مشيرًا إلى أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وغيرها من الجهات الأمنية والصحية والخدمية عملوا كفريق واحد في نقل المصابين.
وقدّم شكره لوزارة الصحة؛ على جهودها في إسعاف المصابين، سائلًا الله- سبحانه وتعالى- للمصابين بالشفاء العاجل، وأن يرحم المتوفين وأن يكتبهم من الشهداء.
وأكد “السديس” ألا مجال لكل مزايد أو من أراد أن يشيع الشائعات المغرضة ضد خدمة المملكة العربية السعودية للحرمين الشريفين وقاصديهما.
وشكر وسائل الإعلام على تغطيتها، وسأل الله- عز وجل- أن لا تعود هذه الأزمات والكوارث، داعيًا الله- عز وجل- أن يؤدي حجاج بيت الله الحرام مناسكهم بكل يسر وسهولة، وأن يعودوا وقد غفر الله ذنوبهم سالمين غانمين.


قد يعجبك ايضاً

بر الواديين تقدم 20 ألف ريال لذوي الشهيد يحيى الحساني

المواطن- خالد الأحمد من منطلق واجبها الوطني ودورها