الشثري: #الملك_سلمان يتابع بدقة كل ما يقدم للحجاج

الشثري: #الملك_سلمان يتابع بدقة كل ما يقدم للحجاج

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالركن الخامس, السعودية اليوم
2670
0
طباعة
ناصر-الشتري (5)

  ......       

أكد الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، المستشار في الديوان الملكي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- يتابع بدقة كل ما يُقَدّم لضيوف الرحمن بصفة عامة، ومهتم على وجه الخصوص بحجاج فلسطين من ذوي الشهداء الفلسطينيين.

وقال “الشثري”: إن هذه البلاد -بفضل الله سبحانه وتعالى- تتشرف بخدمة الحرمين ورعاية الحجاج والزوار.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها لمقر ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء الفلسطينيين، واطلع فيها على جميع التحضيرات التي قامت بها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

كما التقى الشيخ “الشثري” بالفوج الأول من حجاج فلسطين، الذي وصل، صباح يوم أمس الأول، وحضّهم على استغلال هذه الأيام المباركة، وبيّن لهم فضل أداء مناسك الحج، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يُثَبّتهم في مواجهة الظلم والعدوان.

وقام المستشار بالديوان الملكي، بزيارة لمعرض اللجنة الإعلامية لبرنامج حجاج فلسطين، وقام عبدالعزيز الصالح رئيس لجنة فلسطين بالبرنامج، بشرح ما يقدمه البرنامج للحاج، والتسهيلات التي وفّرتها الوزارة؛ ليؤدي ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجهم بكل يسر وسهولة.

وكان الفوج الأول من حجاج فلسطين المكوّن من ٥٠٠ حاج، قد وصل إلى مكة المكرمة يوم الجمعة، وقاموا بتأدية مناسك العمرة؛ متهيئين للقيام بحجهم في ضيافة خادم الحرمين الشريفين.

ناصر-الشتري (1)

ناصر-الشتري (4)

ناصر-الشتري (7)

ناصر-الشتري (6)

ناصر-الشتري (2)

ناصر-الشتري (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. كمين محكم يوقع 40 سيارة لـ“الدرباوية” بالدرب

المواطن – خالد الأحمد – جازان أوقعت شرطة