الشهراني: مديرة مدرسة بالخميس منعت إسعاف زوجتي فأفقدتها الجنين

الشهراني: مديرة مدرسة بالخميس منعت إسعاف زوجتي فأفقدتها الجنين

الساعة 12:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2725
6
طباعة
سعوديين

  ......       

شكا مواطن تعرض زوجته المعلمة لإهمال جسيم ومتعمد من قبل مديرة مدرسة، وتسببها في إلحاق أضرار صحية بزوجته؛ بسبب منع الهلال الأحمر من إسعاف زوجته.
وبدأ المواطن عبدالله مستوى الشهراني سرد قصته لـ”المواطن” قائلًا: في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة وردني اتصال من إحدى معلمات مدرسة للبنات بخميس مشيط- تحتفظ “المواطن” باسمها- في منطقة عسير، وأفادت بأن زوجتي أصيبت بنزيف حاد، ويرغبون في نقلها للمستشفى؛ لكوني خارج محافظة خميس مشيط، وأفادوني بوجود الهلال الأحمر خارج فناء المدرسة، ومنعت مديرة المدرسة عدة مرات دخول فرقة الهلال الأحمر إلى داخل المدرسة لنقل الزوجة للمستشفى.
وأضاف: أدى التأخير إلى إصابة زوجتي المعلمة بنزيف حاد أدى إلى دخولها في غيبوبة وسقوط الجنين؛ بسبب التأخير من المديرة ومنع دخول المسعفين لإنقاذ زوجتي ونقلها للمستشفى إلا بعد مرور وقت طويل.
وناشد “الشهراني” الله ثم القيادة ثم وزير التعليم ومدير تعليم عسير- عبر صحيفة “المواطن“- تشكيل لجنة عاجلة لمحاسبة من كان سببًا في إلحاق الضرر بزوجته، وتعطيل عمل الهلال الأحمر، وهي مديرة المدرسة التي حمّلها كامل المسؤولية.
واختتم حديثه قائلًا: نُقلت زوجتي لمستشفى خميس مشيط للولادة قسم الطوارئ، وأدخلت في نفس يوم الأربعاء الموافق 18/ 11/ 1436هـ وخرجت من المستشفى يوم السبت الموافق21/ 11/ 1436هـ، وأطالب بردّ اعتبار بعدما ما تعرضت له زوجتي المعلّمة وإعطائها حقوقها نظامًا وإداريًّا وشرعًا. وأكرر مطالبتي بمجازاة المتسبب في إسقاط الجنين؛ بسبب التأخير في إسعافها.


قد يعجبك ايضاً

ماس كهربائي يعلق جرس الإنذار ويخلي مدرسة بجازان

المواطن – خضرالخيرات – جازان تسبب ماس كهربائي