#الشهراني يرفض تقرير براءة المديرة.. ويطالب بلجنة من خارج #عسير

#الشهراني يرفض تقرير براءة المديرة.. ويطالب بلجنة من خارج #عسير

الساعة 3:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2045
3
طباعة
مدينة- خميس- مشيط

  ......       

رفض المواطن عبدالله الشهراني، زوج المعلمة التي فقدت حملها في إحدى مدارس خميس مشيط، تقرير لجنة تعليم عسير، التي أتمت التحقيق مع المديرة مدرسة، وانتهت إلى براءتها.
وقال الشهراني في حديث له لـ “المواطن” إن زوجته فقدت حملها بسبب منع وتأخير مديرة المدرسة لفرق الهلال الأحمر؛ وحيث إن الحادثة مثبتة من جهة رسمية وهي الهلال الأحمر؛ فأنا أرفض قرار اللجنة المشكّلة والمكلفة في ذلك جملة وتفصيلا”.
وتابع: ما ذكره المتحدث الإعلامي لتعليم عسير بشأن نتائج التحقيق في القضية لا صحة له مطلقاً بشأن اتصال المديرة بي وبسماحها لفرقة الهلال الأحمر إلى فناء المدرسة أو إفادتها بأي شيء كان عن زوجتي، وكثرة الاتصالات من قبل المعلمات يشكون سوء حالة زوجتي ويرغبون نقلها للمستشفى”.
واستطرد: أكثر من زميلة لزوجتي اتصلن بي تفيدني بسوء حالة زوجتي، وأنها لا تقوى على النهوض على أقدامها، وطلبت التحدث مع زوجتي أكثر من مرة فكررت لي العبارة السابقة”.
وأضاف: ظننت أن زوجتي فارقت الحياة وقتها؛ لذا قررت أن أحتفظ باسم المعلمة ورقمها، كما أنه وبشهادة المسعفين من الهلال، فإن زوجتي كانت بحالة حرجة والمسعف هو الذي أخبرني بذلك، فكيف تكون على اتصال بي وقت نقلها، وأطالب بتشكيل لجنة من خارج منطقة عسير”.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

3 Comments

  1. حنين عسيري

    حسبي الله وكفى على مديرة مثل هذي ظالمه المعلمة تعرضت حياتها في خطر وعلى يدهذه المديره أسأل الله أن يحرق قلب هذه المديره مثل ماأحرقت قلبها وقلب زوجها والله يرينا عجائب قدرته في تلك المديره…

  2. صدقت الكلام الأول

    انت من تسمع كلمة ” تشكيل لجنة” بمجتمعك افهمها ، يعني شهادة براءة
    تشكيل لجنة = شهادة براءة. أنا أصدق زوج المعلمة والاسعاف، لأن مافي نار من غير دخان. يعني الحين يبغوا يقولوا ان المديرة قالت لهم : وراكم تأخرتوا ، حالة طارئة ، بسرعة أنا بنفسي برافقها، ماكان فيه تأخير ولا تقصير ولا معاناة في دخول الاسعاف. يجب أن تتحروا الشفافية في تحقيقاتكم فأرواح الناس ليست لعبة.

    كيف تقوم اللجنة على التحقيق مع المديرة والأخذ بأقوالها فقط. التحقيق معها مطلوب لكن تصديقها بالمطلق والاعتماد عليه فقط فيه نظر. فهل تشكيل اللجنة يعني أن تحقق مع الشخص المعني وتأخذ بأقواله وينتهي الأمر كأن شيئاً لم يكن.على هذا لا حاجة لمحاكم. ماذا عن البقية ، شهادة المعلمات ، والأهم منه الاسعاف المباشر للحالة حيث لا مصلحة له بالافتراء على المديرة. حدثوا العاقل بما لا يعقل

  3. ابو ايلين

    كيف اداره التعليم تبرى المديره ؟؟

    يعني ارواح الناس صارت رخيصه لهدرجه ؟؟

    اين الظمير يامدير التعليم ؟؟

    ولا دخل ف المضوع وساطه؟؟؟
    لابد ان تتوقف المديره وتحاسب ،وش ذنب الطفل اللي فارق الحياه ع يد المديره وش ذنب الاب اللذي ينتضر المولد بفارغ الصبر ،
    يامدير التعليم انضر ف الموووضوع جيدا فالموضوع خطير خطير،،
    الى متى وارواح المعلمات في ايدي المديرات ؟؟؟؟؟

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

الاتفاق يهاجم التحكيم ويطالب بالأجانب في مواجهات #الأهلي و #النصر و #الهلال

المواطن ــ أبوبكر حامد  هاجم نادي الاتفاق التحكيم،