#الشورى يدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى

#الشورى يدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى

الساعة 11:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
700
0
طباعة
مجلس-الشورى

  ......       

عبَّر مجلس الشورى عن إدانته واستنكاره الشديدين لانتهاك سلطات الاحتلال الإسرائيلية لحرمة المسجد الأقصى الشريف، والاعتداء على المصلين.
وأكد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس أن هذا العمل العدواني غير المشروع يتنافى مع المبادئ والقوانين والتشريعات الدولية كافة وينتهك بشكل صارخ حرمة الأديان بالتعدي على أحد أهم المقدسات الإسلامية، ثالث الحرمين الشريفين.
كما أكد أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على حرمة المسجد الأقصى ستؤدي إلى مزيد من العنف، وتكرس سياسة سلطات الاحتلال الإسرائيلية في تنفيذ مخططها الذي يستهدف المسجد الأقصى.
وناشد الدكتور عبدالله آل الشيخ المجتمع الدولي بكافة هيئاته ومنظماته والبرلمانات في مختلف دول العالم سيما في الدول الكبرى والاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية تحمل مسؤولياتهم والتحرك الفوري والجاد لوقف الانتهاكات الإسرائيلية على الأماكن الإسلامية في القدس المحتلة، والضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي للالتزام بالقوانين الدولية والتشريعات الدولية، ومبادئ عملية السلام، واحترام الأديان.
وأشار إلى أهمية تحرك الدول الإسلامية ممثلة في منظمة التعاون الإسلامي وعلى مختلف الصُّعد للحد من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المسجد الأقصى من الاعتداءات الصهيونية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها شهدت جلسات المؤتمر الدولي الثاني