#الصحة تشكل لجنة لتصحيح أوضاع موظفيها وتسهيل حركة التنقلات

#الصحة تشكل لجنة لتصحيح أوضاع موظفيها وتسهيل حركة التنقلات

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9750
2
طباعة
وزارة-الصحة

  ......       

‏‫شكّلت وزارة الصحة لجنة لتصحيح أوضاع الموظفين وتسكينهم على الدرجات التي يستحقونها، كذلك تتولى ذات اللجنة دراسة إجراءات حركة النقل لمنسوبي الوزارة.
وأصدر وكيل وزارة الصحة للموارد البشرية- عبدالهادي المنصوري- قرارًا بتشكيل لجنة لدارسة حركة النقل، وتصحيح أوضاع الموظفين، برئاسة مدير عام التشغيل الذاتي بالوزارة عايض سعود الحارثي، ونائب مدير التشغيل الذاتي بالوزارة عثمان الشهري نائب لرئيس اللجنة، وتضم في عضويتها ثمانية أعضاء، هم كلٌّ من: فواز الدوسري مدير مكتب وكيل الوزارة للموارد البشرية، وأحمد عاتي وحسن المكرمي ورياض الأحمري من إدارة شؤون الموظفين بالوزارة، وعبدالعزيز الفواز وعبدالعزيز السبيعي من إدارة التشغيل الذاتي، بالإضافة إلى عضوية ساري مسعود من إدارة تقنية المعلومات، وخالد الشمري من مدينة الملك سعود الطبية.
وأشار القرار- الذي تحتفظ “المواطن” بنسخة منه- إلى أن اللجنة ترتبط مباشرة مع وكيل الوزارة للموارد البشرية، وتبدأ مهامها فور صدور القرار، وتباشر إصدار قرارات حركة النقل وتصحيح أوضاع الموظفين بعد عرضها على وكيل الوزارة، وتضع دراسة وتصورًا خلال ثلاثة أشهر من بدايتها، وترفع كل التوصيات إلى وكيل الوزارة.
وتوقّعت مصادر “المواطن” أن القرار سوف يكون له مردود في إجراء حركة نقل للموظفين بين قطاعات الوزارة المختلفة، كذلك تصحيح أوضاع الموظفين خلال فترة وجيزة.


قد يعجبك ايضاً

الصحة المصرية: 25 قتيلاً و31 مصاباً بتفجير الكاتدرائية حتى الآن

المواطن – القاهرة أكد الدكتور أحمد عماد الدين