العسكر ينضم للمجلس الشرفي لنادي ضمك

العسكر ينضم للمجلس الشرفي لنادي ضمك

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
3545
0
طباعة
نادي-ضمك

  ......       

قدّم رئيس نادي ضمك- محمد الغروي- العضوية الشرفية للشيخ عبدالله بن صالح العسكر، خلال مأدبة العشاء التي أقامها العسكر في مزرعته بمحافظة الخرج احتفاءً بالغروي وعضو شرف النادي صالح الصغير.
وعبّر “العسكر” عن سعادته بانضمامه للمجلس الشرفي بنادي ضمك، ووعد بزيارة لمحافظة خميس مشيط في القريب العاجل، متمنيًا للنادي كل التوفيق خلال مشواره في دوري الدرجة الأولى السعودي.
وأنهت إدارة نادي ضمك إجراءات التعاقد مع مهاجم نادي الرائد الكابتن عبدالله الحضريتي (٢١) سنة، وسبق لـ”الحضريتي” اللعب في صفوف نادي الشباب، وحصل على لقب هداف دوري كأس الأمير فيصل بن فهد قبل موسمين، كما سبق له وأن مثّل المنتخب السعودي الأوليمبي.
من جانبه قدّم رئيس نادي ضمك شكره الجزيل لرئيس نادي الرائد عبداللطيف الخضير، ولوكيل أعمال اللاعب وعضو شرف النادي غُرم العمري؛ على تسهيلهم مهمة إتمام صفقة انتقال اللاعب لصفوف فارس الجنوب، كما قدّم شكره أيضًا لمهندس الصفقة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو شرف النادي صالح أبو نخاع.
وعلى صعيد متصل: أعلن عضو شرف النادي خالد بن عبدالعزيز بن مشيط عن تكفُّله بكافة مصاريف معسكر الفريق الأول لمباراته المقبلة- غدًا السبت- أمام نادي أحد على ملعب المحالة بأبها، وقدّم رئيس النادي ونائبه وجميع أعضاء مجلس الإدارة شكرهم الجزيل لخالد بن عبدالعزيز؛ على دعمه المتواصل وغير المستغرب.
يُذكر أن الفريق الأول كان قد قدّم نفسه بشكل قوي ومميز من خلال أول جولتين له بدوري الأولى، كسب من خلالهما العلامة الكاملة، بعد أن تجاوز فريقي العروبة والشعلة على ملعبيهما؛ وهو ما جعله يتصدر جدول الترتيب مناصفة مع نادي الحزم.

نادي-ضمك (2)

نادي-ضمك (2)

نادي-ضمك


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. ‏‫ضمك يعاود الانتصارات ويكسب #هجر بدوري الأولى

المواطن – خميس مشيط تغلّب نادي ضمك من