اللواء سعيد أبو ملحة في ذمة الله

اللواء سعيد أبو ملحة في ذمة الله

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيالمجتمع
3065
2
طباعة
تعزية

  ......       

انتقل إلى رحمة الله اللواء سعيد بن محمد أبوملحة، وسيُصلى عليه بعد صلاة العصر اليوم في مسجد الملك خالد، ويدفن في أم الحمام.

“المواطن” تعزي أسرة اللواء سعيد، وتسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

2 Comments

  1. عبدالله آل جلبان/ابها.

    رحمة الله رحمت الأبرار .. إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرحمه ويكرم نزله ويثبته عند السؤال أحسن الله عزاءنا و عزاءكم ورحم الله الفقيده و اسكنه فسيح جناته. وامواتنا واموات المسلمين أجمعين.

  2. تركي بن عبدالله

    يارب ان العم سعيد بن محمد أبو ملحه هو ضيف من ضيوفك فيارب اغفر لـه و ارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ،يا واسع الغفران ، اغفر له وارحم واعفو عنه و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره، و أهلاً خيراً من أهله، ، و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. عامله بما أنت أهله اللهــــم .. وجازه عن الاحسان احسانا و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. ثبته بالقول الثابت … اللهــــم .. آنسه في وحدته و آنسه في وحشته و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقاً اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره، و افرش قبره من فراش الجنة اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر ، وعذاب النار ….. اللهــــم أمــــين … رجـــاء خــــاص خلوّه يمّر عّلى أكبّر عدّد ممكن حتىّ يدّعون له ولا تحرموّنه مّن دعاءّكم فإنّه بحّاجة للدعاء ﭑﻟلـّﮩ يرحم جميع أموات المسلمين ومن دعا لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته ،،،

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين