المتحدث الأمني يكشف تفاصيل القبض على داعشي قتل ابن عمه بـ #حائل

المتحدث الأمني يكشف تفاصيل القبض على داعشي قتل ابن عمه بـ #حائل

الساعة 4:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
16585
27
طباعة
سعد-الداعشي

  ......       

تمكّنت الجهات الأمنية بمنطقة حائل، اليوم السبت، من القبض على قاتل ابن عمه الداعشي (سعد راضي عياش العنزي) وشقيقه عبدالعزيز مصور فيديو القتل، الذي وقع أول أمس الخميس في محافظة الشملي غرب حائل.

وقد تم تبادل إطلاق النار بين الجهات الأمنية والمطلوبين، ونتج عنه مقتل المطلوب عبدالعزيز راضي العنزي، وإصابة القاتل سعد راضي العنزي، واستشهاد رجل الأمن نايف زعل الشمري، وإصابة رجل الأمن ممدوح خلف الرشيدي، كما أصيب مدير شرطة منطقة حائل بإصابات خفيفة، ونُقل إلى مستشفى الملك خالد بحائل؛ لتلقي العلاج اللازم، وقد غادر المستشفى.

من جهته صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: أنه وبالإشارة إلى لقطة الفيديو التي أظهرت شخصاً من أتباع تنظيم “داعش” الإرهابي وهو يقوم داخل منطقة صحراوية، بإطلاق النار على شخص آخر، وهو مقيد وقتله؛ تنفيذاً لأوامر التنظيم الضال، فقد أسفرت التحقيقات الأمنية عن تحديد هوية المجني عليه، وهو المواطن مدوس فايز عياش العنزي من منسوبي القوات المسلحة -تغمده الله بواسع رحمته- حيث تم استدراجه في يوم عيد الأضحى المبارك من قبل ابني عمه كل من سعد راضي عياش العنزي (21) سنة وشقيقه عبدالعزيز راضي عياش العنزي (18) سنة، من سكان محافظة الشملي بمنطقة حائل، ثم الغدر به وقتله.

وقد عثر من خلال عمليات البحث المكثفة على جثة المغدور في منطقة جبلية شمال قرية (إسبطر) بمحافظة الشملي، كما تبين في الوقت ذاته تورط الجانيين المذكورين في جريمتين أخريين ارتكبتا يوم الخميس الموافق 11/ 12/ 1436هـ، وفق تقويم أم القرى، تمثلت الأولى في قتل اثنين من المواطنين عند مخفر شرطة عمائر بن صنعاء، التابع لشرطة محافظة الشملي، أما الثانية فقد تم فيها إطلاق النار على العريف بمرور محافظة الشملي عبدالإله سعود براك الرشـيدي مما نتج عنها مقتله ـ تغمدهم الله بواسع رحمته.

وبناء على ما توفر لقوات الأمن من معلومات عن الجناة، وما نفذته من عمليات تمشيط أمني سريعة وواسعة بمشاركة طيران الأمن للحيلولة دون تمكنهما من الفرار بعيداً عن موقع ارتكابهما جرائمهما، تم بتوفيق الله رصد وجودهما في منطقة جبلية قرب قرية ضرغط بمحافظة الشملي وبمحاصرتهما ودعوتهما لتسليم نفسيهما بادرا بإطلاق النار بكثافة تجاه رجال الأمن، فتم التعامل مع الموقف بما يتناسب مع مقتضياته مما نتج عنه مقتل المطلوب عبدالعزيز راضي عياش العنزي، وإصابة شقيقه سعد راضي عياش العنزي والقبض عليه، كما استشهد في هذه العملية الجندي أول نايف زعل الشمري تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

27 Comments

  1. حسبي الله ونعم الوكيل ع القتله الذين يريدون تدمير البلاد اللهم تقبل الشهداء الذين فدوا بأرواحهم في سبيل أمن الوطن اللهم آمين

  2. اللهم احفظ بلادنا وشبابنا وبناتنا ودولتنامن شرالفتن ياحي ياقيوم …ولاحول ولاقوة الابااالله وحسبنا الله ونعم الوكيل…يارب كيف يقتل مسلم موحد كيف يتهم مسلم من بيته للمسجدانه كافر…تفكيرضال…

  3. اسال الله العظيم أن يرحم جميع موتانا ومتى المسلمين شوفو أشكالهم برأه والكل شهد لهم بالخير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل على من غرر بهم امه وابوه وأهله مالهم ذنبهم فتذكروووووا **من عاب ابتلى**

  4. اعوذو بالله استغفر الله من هو ليقتله انهو ولد عمه انهو من دمك

  5. غير معروف

    إنَّا لله وانا إليه راجعون

  6. الله يرحمه

  7. حسبي الله ونعم الوكيل رحمة الله عليه والله ينتقم من القاتل والمصور لاحول ولاقوة الابالله😔

    1. الله يرحمه

  8. حسبي الله ونعم الوكيل ‘ الولد مطلوب وابوه وامه وخواله وعيال عمه والحاره كلها ليش مابلغو عليه الكل يعرف ان الارهابي يقتل حتى امه وابوه لذلك بلغو على عيالكم مطلوبين والي يكرهون السعوديه ويسبون ال سعود. والله يرحم المغدور به مع اني مافهمت كلامه الاخير الي والله ومادري ايش بعدها ….

  9. نايف الشريف

    لاحول ولاقوه لابالله يقتل ابن عمه الذي تربى معه وسهر معه ونام معه وقضى معه اجمل اللحظات منذ الطفوله من أنتم أيها الأغبياء ما هوا دينكم استغفر الله العظيم أتعلمون ان دم المسلم حرام أنتم في بلد يحسدكم الكثير عليه من أمن ورخاء وقوه اقتصادية وأكثر من ذلك بلد الحرمين مكه والمدينة. ارجعوا الى رشدكم فوالله ان لم ترجعوا لرشدكم سوف ترجعون بقوه رحم الله الشهدا من رجال آمنا ابطال مدرسة نايف.

  10. صالح القحطاني

    ككلامك جميل والله يكثر من امثالك ولد قبيلتي قحطان

  11. امين بن فريج

    يارب احفظ المملكه من كيد الكيدين

  12. مسلم سعودي غيووور

    أخواني السعوديين بلا شك اننا غيورين على هذا الوطن .. أولآ من هذه البقعة ولد الرسول صلى الله عليه وسلم وكانت الرسالة من هذه البقعة نرى مكة والمدينة ونعمة اﻹسلام التي امدنا بها الله سبحانه ونرى نعمة اﻷمن واﻷمان التي نعيشها عن باقي الدول .. لذا لا نقول إلا من تجنى على هذه البلاد إﻵ كافر وملعون وليس غيور على دينه الدين الحق انه متلهف لسماع اصوات صافرات اﻹنذار ودوي المتفجرات والتشريد والقتل الموجع بلا قتل في عرضه وفي شرفه كل هذا لأنه غرته الحياة الدنيا بقراره السلبي لوحده واتباع أعداء اﻹسلام والسنة وبسبب ابتعاده عن القرآن والصلاة وكل ماهو هداية .. اين الغيرة على الدين وهذه اعمالهم واين الجنه التي يريدونها بغير طريقها وهي تؤدي بهم إلى جهنم ..بإختصار يجب على كل سعودي مسلم غيور على دينه ووطنه وأهله من هذه اللحظه أن يحدث أبنائه عن الدين والعبادة الصحيحة وزرع حب الوطن في نفوسهم وعدم اهمالهم ﻷن الزمن تغير وان ينتبه ﻷولاده المراهقين في استخدامهم لﻷجهزه الذكية والحواسيب ومتابعة ذلك لعدم التغرير بهم لصغر سنهم وفقدنا لهم وهم ثروتنا … التي تسعد إيران واشباهها لعنة الله عليهم بتدميرهم .؟؟
    لاحول ولاقوة إﻵ بالله .

  13. عبيد المطيري

    الله يرحم الشهدا
    والدواعش ذولا خونه لدين وللوطن والله ينصرنا عليهم انشالله

  14. محمد الشمري

    الله يرحمه يسكنه الجنه ان شاء الله

  15. حسبنالله ونعمه الوكيل

    داعش اسم من اسامي الشياطين
    مايعرفون والله لادين ولا اسلام
    ميعرفون لغير الكهنا والدجالين
    لسحر والشعوذه قلوبهم ملئه بالحقد والكراهيه

  16. حسبناالله ونعمه الوكيل

    الواعش مايعرفون لادين ولا اسلام
    يعرفون الكهنا والدجالين
    لسحر والشعوذه وقلوبهم ملئه بالحقد وكره اهل الاسلام

  17. آمجاد الشريف

    مين الي ب الصوره ؟

  18. امجاد الشريف

    مين الي ب الصوره؟

  19. سعود البلوي

    الله يرحم شهداء الوطن والله يرحمك يامدوس العنزي ورجال الامن اخوانك جابت روس من اغدروبك حثالة داعش اللهم اتمم على السعوديه امنك وكسرنعرت من ارادها بسوء

  20. حنايا القلب

    رحمك الله وسيظل الوطن غالي في قلوبنا

  21. رحم الله الشهداء في تداافع مشعر منى والله يتغمدهم بواسع رحمته

  22. الله يلعنك تكفى مااثرت فيك هزت الشملي قبل ما تهز قلوبنا

  23. ابوريان القحطاني

    كل من دافع عن داعش
    وكل من داهنهم وجاملهم
    وسكت عنهم
    وعن اجرامهم
    ولم يكن له موقف رجولي ضدهم
    فهو شريك ومجرم مثلهم

    🔴داعشي يقتل ولد عمه🔴
    اوهموه خويه انهم طالعين مقناص.. وغدروا فيه .

    لعنة الله على الخوارج
    المجرمين الخارجين عن الدين.
    ومانحتاجه أن نكون يد بيد مع رجال الأمن ضد الإرهاب والدواعش في جميع مناطق المملكه.

    اللهم عليك بالدواعش الخونه
    اللهم أحصهم عددا
    واقتلهم بددا
    ولا تُبق منهم ياربنا أحدا
    وعجّل هلاكهم وزوالهم يارب العالمين.

    ارجو نشر هذي الرساله ليعلم الجميع
    انا صدورنا درعاً منيعاً في وجه كل خائن و عابث في أمن و طننا الغالي و دام عزك ياوطن رغم انف الحاقدين.

    1. ابن البلد

      كﻻم جميل يا صبي قحطان كثر الله من أمثالك.الوطن غالي أبد مانبيعة

      1. امين بن فريج

        الله يحفظ المملكه ويجنبهاكل مكروه ويرد كيد الحقدين في نحورهم

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

الباطن يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهى الشوط الأول من