المدلج: نستعد لاستقبال ضيوف الملك من ذوي شهداء #فلسطين

المدلج: نستعد لاستقبال ضيوف الملك من ذوي شهداء #فلسطين

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيالركن الخامس, السعودية اليوم
2340
0
طباعة
زيارة الأمين العام (4)

  ......       

تفقد الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج التجهيزات الأخيرة، استعداداً لاستقبال الفوج الأول من الحجاج الفلسطينيين المستضافين بأمر خادم الحرمين الشريفين ضمن البرنامج الذي تديره وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وبدأ المدلج جولته التفقدية برفقة كبار المسؤولين في البرنامج بمقرات السكن المعدة في المشاعر المقدسة ثم انتقل إلى المقر الرئيس لإسكان الضيوف الفلسطينيين في مكة المكرمة، وتجول في الغرف والمرافق واطمئن على سير العمل في اللجان المختصة.

وقال بعد انتهاء الجولة إن “البرنامج بقيادة وتوجيه معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يسعى بكل السبل الممكنة أن يقدم الأفضل لضيوف مليكنا الغالي”.

وأضاف أن برنامج الضيوف الفلسطينيين يجد كل الدعم والاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين ويحظى بعناية شخصية وسؤال مستمر من معالي الوزير، والجميع يعمل بجد وإصرار ليكون العمل متناسباً مع مكانة البرنامج الذي يحمل اسم رمز الأمة الإسلامية والقائد الذي يحمل همّ الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، ويولي عناية خاصة بالقضية الفلسطينية وبالإنسان الفلسطيني في كل مكان.
زيارة الأمين العام (1)

زيارة الأمين العام (3)

زيارة الأمين العام (2)


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين