“المزروع” يُطالب المرشحين بالتزام التعليمات ومراجعة اللوائح

“المزروع” يُطالب المرشحين بالتزام التعليمات ومراجعة اللوائح

الساعة 6:28 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1000
0
طباعة
المزروع

  ......       

أهاب رئيس لجنة الفصل في الطعون والمخالفات الانتخابية لمجالس البلدية في المنطقة الشرقية، الدكتور عبدالواحد المزروع، بالمرشحين الالتزام بالتعليمات المنظمة لعملية الاقتراع؛ خاصة مع انطلاق تقييد الترشيحات.

وأكد “المزروع” أهمية مراجعة اللوائح والتعرف عليها من قِبَل مَن ينوي ترشيح نفسه “منعاً لحدوث أي تجاوزات، وهذا هو المأمول ممن يرغب في أن يكون نموذجاً لخدمة وطنه وأبناء مجتمعه في هذه المنطقة الغالية من وطننا الحبيب”.

وحول ما إذا كانت اللجنة قد تَلَقّت أية طعون من السيدات المنتخبات للمجالس، أم أن لهن وضعاً خاصاً أو لجنة طعون نسائية مستقلة، أكد المزروع لـ”المواطن” أن “هناك سكرتارية خاصة للجنة تضم مجموعة من السيدات يقمن باستقبال مَن ترغب في تقديم الطعون التي تُحَوّل إلى اللجنة لدراستها واتخاذ الإجراءات المتبعة”.

وأفاد “المزروع” بأنه لم يحدث حتى الآن ما يستلزم الطعن؛ مُبدياً تفاؤله الكبير بأنه لن يحدث ما يعكر سير العملية الانتخابية؛ مشدداً على أن اللجنة تمارس مهامها في المقر المخصص لها بمقر مبنى أمانة المنطقة الشرقية بالدمام، وأنه يمكن ﻷي مستفيد من الناخبين أو المرشحين مراجعة اللجنة عند وجود ما يستلزم.

كما أشاد رئيس لجنة الفصل بسلاسة وسير عملية قيد الناخبين، التي انتهت من أعمالها في مقار التسجيل المنتشرة في مختلف مدن المنطقة، وعدم حصول ما يعكر صفوها خلال الأيام السبعة الماضية؛ مرجعاً ذلك إلى ما يتميز به الناخبون من وعي وتعاون، جعل تلك المقار تخلو من أي تجاوزات؛ حسب قوله.


قد يعجبك ايضاً

مواطن يطالب مرور عسير بتشكيل لجنة لإعادة تخطيط حادثه المروري

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير ناشد