#الملك_سلمان للمتميزين السعوديين: نعتز بكم.. واجتهدوا في طلب العلم

#الملك_سلمان للمتميزين السعوديين: نعتز بكم.. واجتهدوا في طلب العلم

الساعة 8:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, سلمان الحزم فى واشنطن
4415
0
طباعة
سلمان (4)

  ......       

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مقر إقامته – حفظه الله – بمدينة واشنطن اليوم، الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسى، يرافقه مجموعة من الطلبة السعوديين المتميزين في عدد من الجامعات الأمريكية، الذين قدِموا للسلام عليه – رعاه الله -.
واطمأن خادم الحرمين الشريفين على أوضاع الطلبة السعوديين، مشدداً على أهمية تنوع تخصصاتهم والحرص على الاجتهاد في طلب العلم ليخدموا وطنهم ومواطنيهم بكفاءة واقتدار.
وعبر الملك سلمان بن عبدالعزيز عن اعتزازه بتميز أبناء المملكة في الجوانب التعليمية وحرصهم على تطور مداركهم، مؤكداً عليهم بتمثيل المملكة أفضل تمثيل خلال وجودهم بالولايات المتحدة الأمريكية التي تربطها مع المملكة العربية السعودية صداقة عريقة ومتطورة.
وكان خادم الحرمين الشريفين قد استمع إلى إيجاز من الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى عن أوضاع الطلبة السعوديين ومستوياتهم التعليمية.
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي المكلف الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى، ومعالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، ومعالي رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان.
سلمان (1)

سلمان (2)

سلمان (3)

سلمان (5)

سلمان (6)
سلمان-الحزم-تغطية-المواطن


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،