#الهيئة تطلق الشاشة التوجيهية المتنقلة للبث المباشر للقرآن والإرشادات

#الهيئة تطلق الشاشة التوجيهية المتنقلة للبث المباشر للقرآن والإرشادات

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيالركن الخامس, السعودية اليوم
1075
0
طباعة
الشاشة التوجيهية المتنقلة

  ......       

أطلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشاشة التوجيهية المتنقلة، وذلك ضمن مشاركتها في موسم حج هذا العام ١٤٣٦هـ.
وجاءت مشاركة الرئاسة بهذه الشاشة التوجيهية المتنقلة لإيصال رسالتها إلى الحاج في وقت وجيز، من خلال هذه الوسيلة التي تشارك بها الرئاسة في موسم الحج لأول مرة، إضافة إلى الأدوار والأعمال الأخرى التي تقوم بها الرئاسة في موسم الحج.
ويقدر حجم الشاشة بعرض 6.15م وطول 3.10م من نوع LED تحملها شاحنة متنقلة تحوي خدمات مصاحبة، وهي عرض البث المباشر من الأقمار الصناعية لقناة القرآن الكريم لنقل الصلوات من الحرم المكي الشريف، وخدمات صوتية كاملة من لاقط وسماعات وكاميرا رقمية لعرض اللقاءات والمحاضرات التي تقام عند الشاشة (عن بُعد) بشكل مباشر بعدة لغات لتوجيه الحجاج وإرشادهم، بالإضافة إلى ثلاث شاشات لمس لعرض المحتوى التقني للجنة التوعية والمطبوعات. كما تعرض بعض منتجات الرئاسة التوعوية في مجال القيم والأخلاق، وتوزع الرئاسة للزوار وضيوف بيت الله الحرام مجموعة من المواد التوجيهية المتنوعة ما بين نشرات وكتيبات وأقراص ممغنطة.
ويأتي ذلك امتدادًا لمتابعة وتوجيه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع- حفظهم الله- من دعمٍ ورعايةٍ للرئاسة العامة، واهتمام بحجاج بيت الله الحرام.


قد يعجبك ايضاً

لماذا لم تطلق أبل سماعاتها المُنتظرة؟

المواطن – وكالات زعم تقرير حديث من صحيفة