انقطاع التيار بكلاخ #الطائف يغضب الأهالي.. و #الكهرباء تتهم الأمطار

انقطاع التيار بكلاخ #الطائف يغضب الأهالي.. و #الكهرباء تتهم الأمطار

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
830
0
طباعة
انقطاع-كهرباء

  ......       

سادت حالة من الاستياء بين أهالي منطقة كلاخ جنوب شرق محافظة الطائف، إثر انقطاع التيار الكهربائي، مساء اليوم السبت، إضافة إلى الانقطاعات المتكررة التي شهدتها المنطقة على مدار الأيام الماضية.
واشتكى عدد من الأهالي من الانقطاعات المتكررة، والتي أكثر ما تكون في فترة المساء؛ حيث أدى المصلون في المساجد صلاة العشاء الليلة على ضوء الشموع، كما أدت إلى تضرر عدد من الأجهزة الكهربائية.
وقال جائز النفيعي لـ”المواطن“: بات انقطاع التيار المتكرر يقلق الأهالي؛ مما اضطرهم إلى شراء الشموع والفوانيس؛ تحسبًا لأي انقطاع، والذي يحدث عادة دون سابق إنذار، مشيرًا إلى أن أهالي الجهة الغربية من طريق السديرة لا يحدث عندهم انقطاع للتيار الكهربائي، بينما يعاني أهالي الجهة الشرقية من الانقطاع المتكرر، والذي يكون في فترة المساء في معظم الأحيان، ويمكث وقتًا طويلًا حتى تتم إعادته؛ مما حرم عددًا من الطلاب والطالبات من استذكار دروسهم.
وأضاف: على الرغم من الشكاوى المتكررة من الأهالي لشركة الكهرباء، إلا أنه لم يتم إصلاح الخلل؛ حيث يكون إصلاحه مؤقتًا فقط، وطالب مسؤولي شركة الكهرباء بإنهاء معاناة الأهالي، والتي تتكرر بين الحين والآخر.
وأوضح مدير شركة الكهرباء بالطائف- المهندس هشام حلواني- لـ”المواطن” أن محافظة الطائف وضواحيها تشهد أمطارًا غزيرة وبروقًا مصحوبة بعواصف رعدية؛ مما نتج عنها حدوث انقطاعات محدودة، مشيرًا إلى أنه حال تلقي البلاغ هرعت فرق الطوارئ للموقع، وتم إعادة التيار الكهربائي.


قد يعجبك ايضاً

فيديو مرعب.. انفجار كابل الكهرباء يثير الذعر بأحد شوارع المغرب