بالصور.. الأمطار تُحَوّل شوارع #جازان إلى برك ومستنقعات

بالصور.. الأمطار تُحَوّل شوارع #جازان إلى برك ومستنقعات

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2560
0
طباعة
شوارع جازان -امطار (3)

  ......       

تَحَوّل عدد من شوارع مدينة جازان إلى بِرَك ومستنقعات لمياه الأمطار بكميات كبيرة، بعد هطول الأمطار الغزيرة، يوم أمس، على منطقة جازان وعدد من محافظاتها، في واقعة ليست الأولى لغرق شوارع المنطقة؛ جراء هطول الأمطار الغزيرة؛ في ظل انعدام وسائل لتصريف مياه الأمطار، وبرغم صرف ملايين الريالات على مشاريع تصريف مياه الأمطار في السنوات الماضية.

ورصدت عدسة “المواطن“، مساء اليوم، إحدى برك تجمعات مياه الأمطار بالشارع الواقع أمام مدخل بوابة مبنى “صحة جازان” التي أعاقت حركة المارة والمراجعين من دخول المبنى.

وشكا عدد من أهالي جازان تجمّع مياه الأمطار في عدد من شوارع مدينة جازان التي أعاقت حركة المارة والمركبات؛ مشيرين إلى أن بعض تلك الشوارع يوجد بها فتحات للصرف؛ لكن دون جدوى، والبعض الآخر لا توجد بها فتحات لتصريف المياه؛ مما زاد من تجمع المياه التي أصبحت أشبه بالمستنقع.

وطالَبَ الأهالي مسؤولي بلدية جازان وأمانة المنطقة بوضع حل لتجمعات المياه التي تُغرق الشوارع منذ يوم أمس، والقيام بشفط تلك المياه المتجمعة، والنهوض بالخدمات في بعض شوارع المدينة التي تنقصها فتحات لتصريف المياه؛ لعدم تكرار غرق تلك الشوارع التي غمرتها مياه الأمطار.

شوارع جازان -امطار

شوارع جازان -امطار (13)

شوارع جازان -امطار (12)

شوارع جازان -امطار (11)

شوارع جازان -امطار (10)

شوارع جازان -امطار (9)

شوارع جازان -امطار (8)

شوارع جازان -امطار (7)

شوارع جازان -امطار (6)

شوارع جازان -امطار (5)

شوارع جازان -امطار (4)

شوارع جازان -امطار (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد صور وصول الملك سلمان إلى أبو ظبي