بالصور.. السيول تتسبب في تخريب طريق مجعر #صامطة

الخميس ٣ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:١١ مساءً
بالصور.. السيول تتسبب في تخريب طريق مجعر #صامطة

شكا أهالي قرية مجعر بمحافظة صامطة من الحُفَر المنتشرة بطريق “مجعر- صامطة” الدائري؛ وذلك بعد ما تسببت مياه السيول التي حاصرت القرية -قبل يومين- في تخريب وتكسير أجزاء كبيرة من الطريق، وأصبح الطريق في وضع منحدر خطير جداً، والذي يُعتبر همزة الوصل بين القرية والقرى المجاورة؛ حيث تَسَبّب في وقوع عدد من الحوادث وسقوط بعض المركبات بتلك الحفرة المنتشرة بالطريق.

وتحدّث علي يحيى مدخلي، ومحمد عبده مدخلي، وعبدالجبار جابر مدخلي لـ”المواطن”، وقالوا: إن السيول قد تجاوزت طريق الدائري الشمالي؛ مما تَسَبّب في تخريب الطريق، ونحن نناشد المسؤولين في بلدية صامطة، ومحافظ محافظة صامطة، ووزارة المواصلات بالوقوف على الطريق، والقيام بصيانته ووضع مصدات وحواجز للسيول وإنارته، وإنهاء معاناة أهالي القرية.

وطالَبَ الأهالي الجهات المعنية -وعلى رأسها بلدية محافظة صامطة- بصيانة وإنارة إصلاح الطريق الرابط بين قرية مجعر ومحافظة صامطة، وتركيب أسياج على جوانب الطريق، قبل وقوع مزيد من الحوادث المرورية.

طريق-مجعر صامطة

طريق-مجعر صامطة (6)

طريق-مجعر صامطة (5)

طريق-مجعر صامطة (4)

طريق-مجعر صامطة (3)

طريق-مجعر صامطة (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناصر يحيى احمد جابر مدخلي

    أشكر أهالي قرية مجعر إحدى قرى جازان وعلى رأسهم علي يحيى مدخلي الذي يحب أن يخدم أهالي قرينة .. واتمنى تنفيذ صيانة وإمارة طرق مجعر .. والله الموفق