بالصور.. النفايات تملأ أحياء #جازان رغم وعود المسؤولين

بالصور.. النفايات تملأ أحياء #جازان رغم وعود المسؤولين

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2530
1
طباعة
نفايات-بجازان (8)

  ......       

ما زالت أزمة تكدُّس النفايات حول الحاويات مستمرة بمنطقة جازان ومحافظاتها، حيث تتوالى شكاوى أهالي منطقة جازان من تكدُّس النفايات في الأحياء والقرى منذ ما يقارب الشهرين، دون وضع حلٍّ عاجلٍّ من قبل أمانة جازان.
واليوم شكا الكثير من الأهالي في عدد من أحياء مدينة جازان من تراكم وتكدس النفايات حول الحاويات في أحياء الروضة الشمالي والجنوبي والمطار والشامية، منذ أيام دون إزالتها من قبل الشركة المختصة بنظافة المدينة في منظر لا يليق بمنظر الأحياء، مشيرين إلى أن النفايات تنبعث منها روائح كريهة وتتجمع حولها الحشرات.
وتحدث هاني برهان لـ”المواطن” أن النفايات والمخلفات تنتشر في حي الروضة الشمالي بمدينة جازان منذ أيام دون رفعها من قبل شركة النظافة، وخصوصًا في المنطقة المجاورة لجامع عبدالرحيم مفرج بالحي.
وأشار إلى أن آليات وعمال النظافة أصبحوا يرفعون أجزاء بسيطة من النفايات المتراكمة بالحاويات بعد أن تتكدس لأيام، دون رفعها بشكل كامل؛ مما يجعل النفايات المتبقية مصدرًا للروائح الكريهة، وتنتشر حولها الحشرات.
وطالب الأهالي من مسؤولي أمانة المنطقة وبلدية جازان بإزالة النفايات المتكدسة، وعدم تركها تتراكم فترة طويلة حول الحاويات، ووضع حل جذري لأزمة تكدس النفايات بالمنطقة التي ما زالت مستمرة منذ ما يقارب الشهرين.

نفايات-بجازان

نفايات-بجازان (13)

نفايات-بجازان (12)

نفايات-بجازان (11)

نفايات-بجازان (10)

نفايات-بجازان (9)

نفايات-بجازان (7)

نفايات-بجازان (6)

نفايات-بجازان (5)

نفايات-بجازان (4)

نفايات-بجازان (3)

نفايات-بجازان (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين