بالصور.. جامعة #نجران تسخر إمكاناتها لخدمة المرابطين

بالصور.. جامعة #نجران تسخر إمكاناتها لخدمة المرابطين

الساعة 11:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4480
0
طباعة
مرابطين-الجيش-السعودي (3)

  ......       

انطلاقًا من واجبها الوطني، وتقديرًا للجنود المرابطين على حدود المملكة الجنوبية المشاركين في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل”، أعلنت جامعة نجران تسخيرها كافة إمكاناتها لخدمة أفراد القوات المسلحة، إضافةً إلى تقديم جميع التسهيلات للراغبين في الدراسة من العسكريين أو أبنائهم كأقل الواجبات نظير تضحياتهم في سبيل حماية الوطن.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد الجامعة اليوم لمقر قيادة الحرس الوطني بالمنطقة، في سياق سلسلة زيارات تعمل الجامعة على القيام بها لمختلف القطاعات العسكرية المرابطة.
وترأّس الوفد وكيل الجامعة الدكتور محمد بن علي فايع، يرافقه عدد من العمداء ومنسوبو الجامعة. ونظمت قيادة الحرس الوطني حفلًا خطابيًّا بهذه المناسبة، بدأ بآيات من الذكر الكريم، ثم كلمة لقائد قوات الحرس الوطني بنجران اللواء محمد بن علي الشهراني، أكد فيها أن الزيارة تجسِّد العلاقة بين القيادة التعليمية والعسكرية؛ لتبرز للعالم أجمع أن القوة لدينا مبنية على قوة البيان والبنان وقوة السيف والبناء، لافتًا إلى أن هذه الزيارة ستصنع وعيًا مجتمعيًّا إيجابيًّا ومناعة مضادة لكل فكر دخيل يفتّ في عضد المجتمع المتماسك المتلاحم.
ونقل اللواء “الشهراني” تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني لجامعة نجران؛ على التسهيلات والخدمات العلمية التي تقدمها للمرابطين على حدود المملكة.
فيما عبّر وكيل الجامعة- خلال كلمته- عن عظيم شكر وتقدير أبناء الوطن أجمع لكافة أفراد القطاعات العسكرية التي قدمت أرواحها في سبيل حماية الوطن من الأعداء، مبينًا أن جميع إمكانات الجامعة مسخرة لخدمة كافة أفراد القوات المسلحة بمختلف قطاعاتها؛ لتحقيق الهدف المنشود.
مرابطين-الجيش-السعودي (5)

مرابطين-الجيش-السعودي (4)

مرابطين-الجيش-السعودي (2)

مرابطين-الجيش-السعودي (1)

خدمة (15)

خدمة (13)

خدمة (12)

خدمة (11)

خدمة (9)

خدمة (6)

خدمة (5)

خدمة (4)

خدمة (3)

خدمة (1)

خدمة (16)

خدمة (18)

خدمة (19)

خدمة (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مركبات متهالكة ومحترقة تشوِّه معبوج جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان رصدت “المواطن” مساء اليوم