بالصور.. وكيل إمارة #عسير يفتتح معرض “ألوان السعودية”

الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٤ مساءً
بالصور.. وكيل إمارة #عسير يفتتح معرض “ألوان السعودية”

افتتح وكيل إمارة منطقة عسير المساعد للحقوق عوض آل سعيد، معرض ألوان السعودية الذي تنظّمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير في مركز عسير مول، ويستمر حتى ٢٠ ذي الحجة.

وتجوّل “آل سعيد” في المعرض وما يضمه من صور؛ مستمعاً إلى شرح مفصل عنه من قِبَل مدير البرامج والتسويق بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة مشبب القحطاني.

من جهته، أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، أن المعرض يضم ٦٠ صورة من الفائزة بمسابقة “ألوان” السعودية؛ مجدداً التأكيد على أن المعرض يأتي أيضاً ضمن المساعي لتفعيل النشاط على مدار العام، كما نصّت مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسة على مدار العام”؛ خصوصاً أنه كان قد سبقه عدة مهرجانات وفعاليات وأنشطة على مدار العام، وليس في فصل الصيف فقط كملتقى التراث الوطني العمراني، وفعالية مشروع “عسير.. حلة العمران”، ومهرجان الحريضة البحري، وملتقى ليالي أبها الرمضاني، ومهرجان ربيع أبها؛ فضلاً عن الجهود الحالية لتفعيل قطاع المعارض والمؤتمرات بشكل احترافي عالمي.

ولفت إلى أن إقامة المعرض في مركز عسير مول يأتي حرصاً من الهيئة على تنويع أماكن فعالياتها، وإيماناً بأهمية مراكز التسوق، وما تستقطبه من زوار؛ كفيل بنجاح أي فعالية؛ داعياً زوار وأهالي المنطقة إلى زيارة المعرض.
للحقوق عوض آل سعيد (2)

للحقوق عوض آل سعيد (3)