بالفيديو.. اندلاع كرة نارية داخل سيارة تصيب شابين بـ #الرياض

الثلاثاء ١ سبتمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٢٠ مساءً
بالفيديو.. اندلاع كرة نارية داخل سيارة تصيب شابين بـ #الرياض

تَعَرّض عدد من الشباب بالرياض لحروق؛ نتيجة انفجار إحدى البخاخات المعروفة بـ”الفضفاض” الخاص بالثياب الرجالية.

وأوضح مقطع فيديو حصلت عليه “المواطن” من أقارب المصابين، أن كرة نارية حارقة بدأت بالاندلاع على شابين داخل إحدى السيارات المغلقة وأحرقت رأسيهما.

وأكد أحد أقرباء المصابين في تصريح خاص لـ”المواطن“، أن أسباب اندلاع الكرة النارية الحارقة، إغلاق شبابيك السيارة وعدم خروج غاز البخاخ إلى الخارج؛ حيث ما زال حبيساً داخل السيارة، إلى أن أقدم أحد أقاربي على إشعال ولاعة وحدثت الكارثة التي لم تكن في الحسبان؛ حسب قوله.

وأشار الشاب الذي كان بالمقعد الخلفي إلى أنه تعرض لحروق شديدة كما هو موضح بالفيديو وحالته الصحية حرجة جداً بمستشفى الشميسي؛ أما الشخص الآخر في المقعد الأمامي؛ فإصابته خفيفة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    وأسفاه يا للأسف الى هذه اللحظة لم يسحب الفضفاض من الأسواق وهذه مهمة جهه معينة :: يا رجل المرور عندما تجد شباباً من أي جنسية بسيارتهم موسيقا صاخبه فتشها قسوف تجد الفضفاض معهم ، :: الفضاض يتلف خلايا المخ :: الفضفاض أخطر من الباتكس :: القضقاض يؤدي الى حوادس سيارات قاتله وإستخدامه مميت : القضفاض موجود بالإستراحات : الفضفاض موجود … ولا أريد اإسترسال ختى لا يتعلم الفاسقين ويستغلوه ..وهذه مهمة رجال الأمن والمرور والمخدرات وقبلهم التربية العائلية ::

  • جندي اول

    المواطن دايم متميزه