بالفيديو.. غضب بين خرّيجي “التقنية الحيوية” بعد تخلي “الدخيل” عن لقائهم

بالفيديو.. غضب بين خرّيجي “التقنية الحيوية” بعد تخلي “الدخيل” عن لقائهم

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1780
2
طباعة
طلاب

  ......       

كَشَف عدد كبير من أولياء أمور وأهالي الطائف، تخلي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل عن لقائهم، بعد تجمعهم اليوم منذ السابعة صباحاً للقائه وعرض تظلماتهم وشكاواهم ضد جامعة الطائف؛ بسبب أزمة خريجي التقنية الحيوية.

وعلا صوت المسنين الذين أصيب بعضهم بنوبات سكر وضغط، ومنهم مَن سقط وقُدّم له الماء، بعد تأكيدات أن وزير التعليم غادر ولن يقابلهم.

وسجّلت صور ومقاطع فيديو، حجم المعاناة ومئات السكان والمواطنين والطلاب يرزحون تحت لهيب الشمس الحارقة منذ السابعة صباحاً حتى العصر، وكانوا قد تجمّعوا لشرح قضيتهم لوزير التعليم، الذي استبشروا منه خيراً؛ وفق ما كانوا يشاهدون له من صور بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحرص على التقاطها مع الطلاب؛ لكن أصيبوا بخيبة كبيرة بعد أن غادر الوزير دون لقائهم.

وعلمت “المواطن” أن مسؤولين من الجامعة باشروا التجمع، وحاولوا تهدئة الأمر؛ لكن المواطنين قالوا: “نحن نريد رفع شكاوانا ضد المسؤولين بالجامعة؛ فكيف نذهب إليكم ووزير التعليم يتوارى عنا ويختفي؟”؛ بحسب وصفهم؛ مؤكدين أن قضية خريجي التقنية الحيوية هي مسؤولية مكتملة تقع على عاتق مدير الجامعة الدكتور عبدالإله باناجة؛ لتعمده فتح هذا التخصص غير المعتمد، وحين استلام شهاداتهم تفاجأوا بأن التخصص ليس معتمداً في وزارة الخدمة المدنية؛ فهل يتم التلاعب بأعمار ومستقبل أبناء الوطن بهذه الصورة والسهولة دون تصحيح ومحاسبة المتسببين.

طلاب (2)

طلاب (3)

طلاب


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل سألوه عن تقسيم العراق فجاء رده مفحمًا