#بدون_شك يطرح ملف الخريجات القديمات المتعطل منذ 20 عاماً

#بدون_شك يطرح ملف الخريجات القديمات المتعطل منذ 20 عاماً

الساعة 9:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4870
7
طباعة
بدون شك

  ......       

يعود برنامج “بدون شك” يوم الخميس المقبل عبر بثِّ أولى حلقاته بطرح قضايا شائكة تسببت في أضرار كبيرة على أبناء المجتمع، حيث يحاول البرنامج خلال الحلقة المقبلة حلَّ ملف الخريجات القديمات المتعطل منذ أكثر من 20 سنة.
ويفتح مذيع البرنامج “محمد فهد الحارثي” ملفَّ الخريجات القديمات العاطلات عن العمل منذ أكثر من 20 سنة رغم أنهن يحملن شهادات عُليا، كما يستضيف مذيع البرنامج خلال الحلقة المسؤولين عن تعطل الملف من وزارتي التعليم والخدمة المدنية لإيجاد حل لتوظيف الخريجات العاطلات عن العمل منذ سنوات طويلة.
ويكشف البرنامج خلال الحلقة عن تفاصيل الحوار الذي دار بين مذيع البرنامج ووزير الخدمة المدنية لمحاولة حل المشكلة التي تسببت في حرمان الخريجات من الوظائف طيلة السنوات الماضية.
ويطرح البرنامج أيضاً -خلال الحلقة المقبلة- تفاصيلَ قصة غريبة نوعاً ما تتمثل في حرمان أسرة سعودية من منزلهم الذي دفعوا قيمته بما يتجاوز المليون ريال.
ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجاً تثقيفياً قانونياً لدعم القضايا القانونية، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي، بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقَهم لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة، الجدير بالذكر أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر الجمعة.


قد يعجبك ايضاً

سجن شاب 30 عامًا بسبب التخطيط لمهاجمة الكونجرس

المواطن – وكالات أمر قاضٍ أمريكي بسجن شاب