بلدية #البكيرية ترفض بلاغات رفع أسعار مغاسل الملابس!

بلدية #البكيرية ترفض بلاغات رفع أسعار مغاسل الملابس!

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2450
0
طباعة
البكيرية

  ......       

اتهم أحد المواطنين موظف استقبال البلاغات عبر الهاتف المجاني لبلدية البكيرية (940)، برفض بلاغه الخاص برصد مغالاة في أسعار مغاسل الملابس؛ وذلك بحجة أن أسعار مغاسل الملابس ليست من اختصاص البلدية بل من اختصاص وزارة التجارة.
وأوضح المواطن في تصريحات خاصة لصحيفة “المواطن” أنه ذهب لأكثر من مغسلة ملابس ليلة عيد الأضحى المبارك في البكيرية “واندهش من رفع أسعار الكي في غالبية المغاسل والذي وصل من 3 إلى 5 ريالات، رغم أن السعر الحقيقي ريالين فحصل على 4 فواتير من عدة مغاسل مختلفة لكي يقوم بتقديم بلاغ لبلدية البكيرية ويتم معاقبة من استغل هذه المناسبة برفع الأسعار”.
وأضاف “اتصلت بالرقم المخصص للبلدية لتلقي هذا النوع من الشكاوي (940)، إلا أن الموظف المختص رفض تلقي البلاغ بحجة أن هذا البلاغ من اختصاص وزارة التجارة”.
وتابع “اتصلت على الهاتف المجاني لوزارة التجارة لتقديم بلاغ عن مغالاة في الأسعار، وأفادني الموظف بأن هذا البلاغ من اختصاص البلديات، وقمت بالتوضيح له أن بلدية البكيرية رفضت استقبال البلاغ وأنهم أفادوني بأنه تابع للتجارة، فأوضح لي بأنه يمكنني تقديم بلاغ لديوان المظالم بعدم استقبال البلدية لمثل هذا البلاغ”.
وأردف “عاودت الاتصال على هاتف الشكاوي (940) وأوضحت لموظف البلدية أن وزارة التجارة بينت لي بأن البلاغ من اختصاص البلديات إلا أن الموظف رفض استقبال البلاغ بحجة أن مراقب البلدية المسؤول قد أوضح له أن مثل هذه البلاغات من اختصاص وزارة التجارة”.
وبين المواطن أنه يوجد لديه فواتير تثبت مغالاة الأسعار ومكالمات مسجلة لتلكأ الجهتين ورفضهم استقبال بلاغه.


قد يعجبك ايضاً

تلويح أمريكا بتمديد عقوبات إيران ينعش أسعار النفط

المواطن – نت سجلت أسعار النفط أفضل أداء