“بولوني” يفاجئ الجميع ويكشف عن رأيه في رحيل “سانمارتن”

“بولوني” يفاجئ الجميع ويكشف عن رأيه في رحيل “سانمارتن”

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
1070
0
طباعة
لوسيان-سانمارتن

  ......       

أكد المدرب الروماني بولوني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، أنه يفضل عدم التعاقد مع أي محترف أجنبي جديد لخلافة الدولي الروماني لوسيان سانمارتن في صفوف الفريق الاتحادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المدرب الروماني في تصريحات لوسائل الإعلام في بلاده، أنه من الأفضل استمرار سانمارتن في صفوف الفريق الاتحادي حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ ليعطي للإدارة الاتحادية الوقت الكافي من أجل البحث عن محترف أجنبي جديد يستحق ارتداء شعار العميد.

هذا وقد صرح “بولوني” لقناة “ديجي سبورت الرومانية”، قائلاً: “لو تعاقدنا مع لاعب أجنبي؛ فلا بد من رحيل سانمارتن، وبالنسبة لي فأنا أرغب في الانتظار حتى شهر ديسمبر؛ لكي أرى ما الذي أحتاجه فعلياً”؛ مضيفاً: “الآن من الصعب العثور على محترف مميز في سوق اللاعبين، وستكون هذه مخاطرة كبيرة على الفريق”.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية كانت قد أشارت مؤخراً، إلى أن المدرب الروماني “بولوني” هو صاحب فكرة الاستغناء عن خدمات نجم الوسط الروماني “سانمارتن”؛ إلا أن تصريحات المدرب للقناة الرومانية الشهيرة تؤكد عدم ممانعة المدرب في بقاء اللاعب حتى الميركاتو الشتوي المقبل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين