تدشين أول مدرسة ذكية في #أبها

تدشين أول مدرسة ذكية في #أبها

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
645
0
طباعة
مدرسة-ذكية  (1)

  ......       

دشن مساعد مدير عام التعليم بمنطقة عسير سعد الجوني، وبحضور مدير المعهد الثانوي الصناعي بأبها فارس القحطاني، برنامج المدرسة الذكية بالثانوية الأولى بأبها، كأول مدرسة تطبق البرنامج على مستوى المنطقة.
وتضم المدرسة الجديدة حزمة من المزايا التي تجعل العمل والمتابعة داخل المدرسة أكثر سهولة ودقة، كما أنها توفر سهولة استيراد الملفات، ومعادلات الطلاب، إضافة إلى إحصائية التعثر، والغياب والتأخر، والإنذارات والإشعارات، فضلاً عن أنها تعتمد على عمل متطور في نظام السجلات والكشوفات والرسائل النصية.
وتضمنت زيارة الجوني الوقوف على تطبيق المادة الحرة في نظام المقررات، والتي عقدت المدرسة شراكة مع المعهد الثانوي الصناعي بأبها لتدريب طلاب المدرسة على مادة (مبادئ ميكانيكا السيارات) كواحد من برامج التكامل بين التعليم والتدريب التقني والمهني “برنامج العمل”.
واطلع الجوني على تجهيز الصالة الرياضية بالمدرسة، وجهود نادي الحي والقائمين عليه، مثمناً ما يقومون به من جهود لخدمة المجتمع في الفترة المسائية.
واستمع إلى شرح مبسط عن برنامج المدرسة الذكية من وكيل المدرسة لشؤون الطلاب الأستاذ زايد القحطاني.
من جهته عبر الجوني عن سعادته بما شاهده من جهود مبذولة في المدرسة من قبل الطاقم الإداري والتعليم، مشيداً بدور قائد المدرسة سعيد آل سروي، ومؤكداً أن المدرسة تقدم عملاً نوعياً مميزاً يستحق الإشادة والتقدير.
مدرسة-ذكية  (2)

مدرسة-ذكية  (3)


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن