تعليم #الرياض : لا صحة لاشتباه #كورونا بالابتدائية الـ84

تعليم #الرياض : لا صحة لاشتباه #كورونا بالابتدائية الـ84

الساعة 11:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1885
0
طباعة
إدارة-تعليم-الرياض

  ......       

أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عدم صحة ما ذُكر في بعض الصحف الإلكترونية من منح مدرسة 84 الابتدائية إجازة لطالباتها الأربعاء والخميس؛ للاشتباه في حالات “كورونا” بين الطالبات.
وقال مدير الإعلام التربوي علي الغامدي: أن ما حدث هو حالة اشتباه بإصابة ثلاث طالبات معلومة لدى الإدارة، ممثلة في الصحة المدرسية، ولدى الشؤون الصحية بالمنطقة، وقد اتُّخذ تجاهها الإجراء اللازم في حينه، والوضع الصحي العام آمن بفضل الله.
وكنوع من طمأنة المدرسة والأهالي وجّه مدير عام التعليم محمد المرشد بزيارة المدرسة غدًا؛ لعمل محاضرات توعوية عن المرض، والإجابة عن أي استفسار في هذا الشأن.
وكان مدير عام تعليم الرياض- محمد المرشد- قد أكد في تصريح له بالالتزام الكامل بخطة وزارة التعليم للوقاية من متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس- كورونا). داعيًا كافة وسائل الإعلام- وخصوصًا مواقع التواصل الاجتماعي- لتحري الأخبار من مصادرها الرسمية، سواء من الإعلام التربوي في إدارة تعليم الرياض أو من خلال قنوات وزارة التعليم الرسمية، حيث بيّن أن خطة الوزارة التي عُمّمت من قِبَل الوزارة تتم على أكمل وجه بالتعاون مع وزارة الصحة، محذرًا من الانسياق وراء الإشاعات والأخبار غير الموثوقة؛ لانعكاساتها المجتمعية الخطيرة، وضررها البالغ.


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض