تعليم #نجران يعفي مدير ثانوية تلفظ على طالب

تعليم #نجران يعفي مدير ثانوية تلفظ على طالب

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3590
0
طباعة
تعليم-نجران

  ......       

أعفت إدارةُ التعليم بمنطقة نجران مديرَ ثانوية الملك عبدالعزيز، والذي ظهر في مقطع صوتي وهو يتلفظ بألفاظ خارجة عن الدور التربوي على أحد طلاب المدرسة.
وذكرت إدارة التعليم في بيان لها أن مدير عام التعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع اعتمد أمس توصيات لجنة قضايا المعلمين المكلفة بالتحقيق في شكوى أحد أولياء أمور الطلاب ضد مدير مدرسة الملك عبدالعزيز الثانوية.
وكشف مشرف الإعلام التربوي بتعليم المنطقة صالح آل صوان أن التوصيات المعتمدة شملت إعفاء مدير المدرسة من منصبه وتوجيهه معلماً حسب الاحتياج، وإحالة موضوع الطالبين المشاركين في القضية إلى لجنة قضايا الطلاب حسب الأنظمة بالإضافة إلى التأكيد على كافة مديري ومديرات المدارس من قبل الجهات المختصة بالإدارة على ضرورة الالتزام بحسن الاستقبال لجميع المستفيدين من خدمات المدرسة وتطبيق اللوائح والتعليمات بحق من يخالف ذلك.
هذا وكانت إدارة الإعلام التربوي بتعليم منطقة نجران نفت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع صوتي لمدير مدرسة غاضب يتلفظ على أحد طلابه بكلمات خارجة عن الذوق العام.
وأوضحت الإدارةُ حينها في بيان نشرته ” بأنه إشارة لما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي لمقطع صوتي يدعي فيه من قام بنشره أنه منسوب لمدير ثانوية الملك عبدالعزيز بنجران، وبمتابعة حقيقة الموضوع أفاد مدير المدرسة الأستاذ خالد العصيمي أن المقطع الصوتي مفبرك وغير صحيح”.
كما أصدرت الإدارة بعد ذلك بياناً إلحاقياً بأن مدير عام التعليم في منطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع وجه بالتحقيق في مقطع مدير المدرسة الغاضب.
حيث أكد في حينها مشرف الإعلام التربوي بتعليم نجران صالح آل صوان أن مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر بن سليمان المنيع أصدر توجيهه إلى إدارة المتابعة بتشكيل لجنة للتحقيق في حقيقة المقطع مع مدير المدرسة والمعلمين وكافة الأطراف ومن ثم رفع النتائج لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق كل من يثبت تقصيره.
هذا وكانت وسائل التواصل تناقلت -وسط غضب من متداوليه- مقطعاً صوتياً لمدير مدرسة يدعي ناشرها بأنه مدير ثانوية الملك عبدالعزيز بمنطقة نجران وهو يقوم بالتلفظ بكلمات بذيئة وبصوت عالٍ ما يتنافى وواجبه التربوي على أحد الطلاب بعد أن قام الطالب بسؤاله عن رغبته في استلام الكتب لعدة مرات بالإضافة إلى إطلاق المدير عبارات تهديد له.
كما بيَّن مقطع الصوت قيام أحد المتواجدين في الموقع والذي يتوقع بأن يكون أحد المدرسين بتقديم تبريرات للطلاب عن تصرف المدير وقيامه بلطف بالإجابة عن استفساراتهم.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث