تكريم 65 من حفظة كتاب الله بمنفوحة #الرياض في حفل الإكليل

تكريم 65 من حفظة كتاب الله بمنفوحة #الرياض في حفل الإكليل

الساعة 12:13 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3950
0
طباعة
تكريم-حفظة-قرآن (17)

  ......       

أقيم- مساء أمس الأحد- في قاعة الشموع بمدينة الرياض، عبر نقل مباشر فضائي، حفل الإكليل لتكريم 65 حافظًا لكتاب الله، منهم 44 مجازًا بإجازات مختلفة في مجمع حلقات جامع الحوامي بحي منفوحة، بحضور فضيلة الشيخ د. راشد بن عبدالله الزهراني، وفضيلة الشيخ سعد بن عتيق العتيق، وفضيلة الشيخ ماجد بن مبارك آل حشاش مدير مركز الوسط الجنوبي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، وجمع من المشايخ والدعاة والإعلاميين والرياضيين.
بدأ الحفل بتلاوة لكتاب الله للشبل عبدالرحمن وائل، والذي يحفظ 28 جزءًا وهو في سن الـ12، عقب ذلك عرض لوقف الإكليل الذي تبنته حلقات جامع الحوامي الذي دشّنه فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض.
وأوضح المشرف العام على حلقات الحوامي- الشيخ زكريا عبدالرحمن- أن هناك مشروعًا “متقنًا”، تقيمه الحلقات ويهدف لبناء طلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم بناءً متزنًا وشاملًا في الجانب العلمي والتربوي عبر مجموعة من البرامج والوسائل.
ثم تلاها مسيرة الحافظين وتكريمهم، ثم كلمة د. راشد الزهراني، الذي تحدث عن فضل القرآن، وسرد توجيهاته للحافظين، ثم تم تكريم الداعمين، وعلى رأسهم مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الخيرية التي قدّمت لكل حافظ جائزة مالية قدرها 1000 ريال، ثم تلاها كلمة الشيخ سعد العتيق؛ حيث تحدث عن فضل دعم الأوقاف وأثر ذلك، وأوضح بعدها الشيخ ماجد آل حشاش تاريخ هذا المجمع منذ تأسيسه، وأثنى عليه وشكر القائمين، واستمرت بعد ذلك النماذج المشرقة تحلّق بكلام الله ممزوجة بحسن الأداء وقوة الحفظ وحسن التميز.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء من راعي الحفل.

تكريم-حفظة-قرآن (16)

تكريم-حفظة-قرآن (18)

تكريم-حفظة-قرآن (7)

تكريم-حفظة-قرآن (2)

تكريم-حفظة-قرآن (15)

تكريم-حفظة-قرآن (14)

تكريم-حفظة-قرآن (13)

تكريم-حفظة-قرآن

تكريم-حفظة-قرآن (12)

تكريم-حفظة-قرآن (11)

تكريم-حفظة-قرآن (10)

تكريم-حفظة-قرآن (9)

تكريم-حفظة-قرآن (8)

تكريم-حفظة-قرآن (6)

تكريم-حفظة-قرآن (5)

تكريم-حفظة-قرآن (4)

تكريم-حفظة-قرآن (3)


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه