جامعة الطائف تستقبل الدخيل بأزمتي “الموقف” وفضيحة “عامل البناء”

جامعة الطائف تستقبل الدخيل بأزمتي “الموقف” وفضيحة “عامل البناء”

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6975
5
طباعة
جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (2)

  ......       

تستقبل جامعة الطائف وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل بأزمتي مواقف الطلبة، وفضيحة “عامل البناء” الذي استقدم لتدريس طلاب السنة التحضيرية مادة الأدب الأمريكي في الجامعة.
ويزور اليوم الخميس، وزير التعليم الدكتور، جامعة الطائف بعد أن ترأس ليلة البارحة المجلس الجامعي في فندق إنتر كونتيننتال بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالإله باناجه، ووكلاء الجامعة.
وتأتي فضيحة عامل البناء الذي استقدم ليدرس الأدب الأمريكي في السنة التحضيرية إحدى الأزمات التي تفوح رائحتها حديثاً في استقبال الوزير.
ووصف الدكتور سعيد السريحي، أمس الأربعاء، في مقال له بعكاظ بعنوان “فاجعة جامعة الطائف” حول ما تكشفت عنه فضيحة أن يتولى مقيم تم استقدامه من قبل إحدى الشركات على مهنة “عامل بناء”، قائلاً عنها “هي فضيحة بكل المقاييس حتى وإن دافع مدير الجامعة عنها، مؤكداً أن ذلك العامل يحمل درجة الماجستير في الأدب، فالمسألة ليست مسألة تخصص فحسب وإنما هي الروح العلمية من ناحية واحترام النظام من ناحية أخرى”.
كما تعد قضية أزمة عدم توافر مواقف خاصة لطلاب الجامعة منذ أكثر من ثماني سنوات بمبناها الرئيس في الحوية من الأزمات الخانقة رغم وجود مساحات شاسعة بالحرم الجامعي، كما أن المسؤولين لم يخصصوا مواقف تعددية في أطرافها أو يسهموا بحل قضيتهم ما دفعهم للوقوف في الشوارع المرورية المخصصة للحركة خارجها واعتلاء الأرصفة وإغلاق منافذ الأحياء السكنية المجاورة والسير على أقدامهم لمئات الأمتار ذهاباً وإياباً إلى المحاضرات في وضع مزري للغاية.
ويجتمع اليوم وزير التعليم بمدير جامعة الطائف وكافة مديري الجامعات في السعودية وكذلك مديري إدارات التعليم لمناقشة ما يتعلق في الخطط الدراسية وتحسين سير العملية التعليمية.

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (1)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (3)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (4)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (5)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (6)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (7)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (8)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (9)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (10)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (11)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (12)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (13)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (14)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (15)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (16)

جامعة-الطائف-تستقبل-وزير-التعليم (17)


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا