جامعة الملك خالد تحتفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

جامعة الملك خالد تحتفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
970
0
طباعة
حفل (5)

  ......       

رعى مدير جامعة الملك خالد- الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- اليوم (الثلاثاء)، بمقر الجامعة بأبها، حفل استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد، والذي تقيمه الجامعة سنويًّا للترحيب بهم وتعريفهم باللوائح والأنظمة الخاصة بالجامعة.
وانطلقت الفعاليات بفيلم تعريفي عن الجامعة، عقب ذلك كلمة لعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ الدكتور عبدالله هادي، الذي رحّب فيه بالأعضاء والعضوات الجدد، مشيرًا أن العمادة تسعد دومًا بأن تحتفي وتستقبل ضيوفها الذي جاؤوا لتقديم رسالة مهمة لخدمة العلم، وقال: “لدينا اليوم في الجامعة علماء وأساتذة مما يربو على 25 دولة ليكونوا نوافذ للعلم والمعرفة والقيم”.
بدورها قدّمت كلٌّ من عمادة التطوير والجودة، وعمادة التعلم الإلكتروني، لمحة سريعة عن أنشطتها التي تقدمها وعن الخدمات التي يمكن لعضو هيئة التدريس الاستفادة منها.
بعد ذلك ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة- الدكتور سلطان آل فارح- كلمة قدّم من خلالها لمحة سريعة عن النظام الأكاديمي في الجامعة، كما قدّم شرحًا مبسطًا عن كيفية التعامل مع الحركات الأكاديمية في الجامعة من قبل أعضاء هيئة التدريس.
وفي ختام اللقاء ألقى مدير الجامعة كلمة رحّب فيها بأعضاء وعضوات هيئة التدريس الجدد الذين انضموا للجامعة مؤخرًا سائلًا المولى- عز وجل- لهم التوفيق والسداد، وقال: “نحن بلا شك في جامعة الملك خالد نفتخر بهذه الكوكبة العلمية التي ستكون بلا شك إضافة علمية وأكاديمية للجامعة”، وأضاف: “أفخر دومًا بتعدد المشارب العلمية في جامعتنا من دول مختلفة، ليشاركونا مسيرة التعليم والبحث العلمي بجامعتنا”، مشيرًا إلى أن اختيار أعضاء هيئة التدريس الجدد لم يأتِ من فراغ، مؤكدًا أن الجامعة تنتقي أعضاءها بحرص تام؛ لدعم وتعزيز العملية التعليمية.

حفل

حفل (4)

حفل (3)

كتب (2)

كتب (1)

حفل (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين