جامعة #نجران : إمكاناتنا مسخرة لخدمة المرابطين وأبنائهم

جامعة #نجران : إمكاناتنا مسخرة لخدمة المرابطين وأبنائهم

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالمجتمع
3220
0
طباعة
جامعة-نجران

  ......       

إيمانًا من جامعة نجران بدورها في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل”، وتأكيدًا بأن المجتمع بكافة أطيافه من أفراد ومؤسسات يقفون يدًا وصفًّا واحدًا مع الجنود البواسل المرابطين على الحدود في مواجهة من تسوِّل له نفسه المساس بأمن الوطن، أعلنت الجامعة خلال زيارات قام بها وفدها لمقر قيادة الحرس الوطني، ومديرية الدفاع المدني، وقيادة حرس الحدود بالمنطقة، تسخير كافة إمكاناتها لخدمتهم، إضافة إلى تقديم جميع التسهيلات للراغبين في الدراسة من العسكريين أو أبنائهم كأقل الواجبات؛ نظير تضحياتهم في سبيل حماية الوطن.
وترأّس الوفد وكيل الجامعة الدكتور محمد بن علي فايع، يرافقه عدد من العمداء ومنسوبي الجامعة، حيث انطلقت أولى هذه الزيارات لقيادة الحرس الوطني، وكان في استقبالهم قائد قوات الحرس الوطني بالمنطقة اللواء محمد بن علي الشهراني؛ الذي أكد أن الزيارة تجسِّد العلاقة بين القيادة التعليمية والعسكرية؛ لتبرز للعالم أجمع أن القوة لدينا مبنية على قوة البيان والبنان وقوة السيف والبناء، لافتًا إلى أن هذه الزيارة ستصنع وعيًا مجتمعيًّا إيجابيًّا ومناعة مضادة لكل فكر دخيل يفتّ في عضد المجتمع المتماسك المتلاحم.
فيما كانت الزيارة الثانية لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة، والذي ثمّن مديرها اللواء علي محمد العمري جهود الجامعة في المنطقة؛ مشيرًا إلى أن الجامعة هي منارة العلم التي تبني الأجيال، وتُسهم في توعية المجتمع؛ نظير ما تمتلكه من مخزون علمي وثقافي.
أما قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء علي بن عبيد بن نمشة، فقدم شكره للجامعة على مبادرتها بتحديد اختبارات المرابطين المنتسبين وفق الوقت الذي يناسبهم، مبينًا أن دعم الجامعة انعكس إيجابًا على معنويات المرابطين في الخطوط الأمامية. منوهًا بأنه لمس خلال تواجده في الصفوف الأمامية ارتفاع المعنويات لدى المرابطين الذي سيقودهم للنصر الذي بدأت بوادره.
من جهته، أكد وكيل الجامعة- الدكتور محمد فايع- أن جميع إمكانات الجامعة مسخرة لخدمة كل العسكريين المشاركين في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” لتحقيق الهدف المنشود. مشيرًا بأن جميع المواطنين قلبًا وقالبًا يقفون مع المرابطين رافعين أكف الضراعة لهم بالنصر، وأنهم على أهبة الاستعداد في أي وقت لتلبية نداء الوطن.

جامعة-نجران (4)

جامعة-نجران (3)

جامعة-نجران (2)


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا