حصر 42200 ملاك وظيفة للقوى العاملة بصحة #الرياض

حصر 42200 ملاك وظيفة للقوى العاملة بصحة #الرياض

الساعة 1:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2810
0
طباعة
حصر-ملاك-بصحة-الرياض (1)

  ......       

انطلقت فعالياتُ ورشة عمل حصر الملاك الوظيفي لموظفي الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، أمس الثلاثاء، برعاية مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم وبحضور مدير عام تخطيط القوى العاملة بوزارة الصحة الدكتور عبدالله الشهري.
وتستمر ورشة العمل لمدة 3 أيام، وشهدت الورشة التي نظمتها إدارة القوى العاملة بصحة الرياض إقامة حفل خطابي تخللته كلمة لمساعد مدير الشؤون الصحية الدكتور فيصل البواردي، وثمن بجهود القائمين على إدارة تخطيط القوى العاملة في تحقيق الإنجازات التي تساهم في تخطيط وحصر القوى العاملة بصحة الرياض.
وأكد مدير القوى العاملة هادي الراشد، أن البرنامج الإلكتروني الذي سيتم حصر القوى العاملة من خلاله سيشمل 42200 موظف وموظفة على مستوى القطاعات الصحية بمنطقة الرياض.
وأشار إلى أن المشاركين في أعمال ورشة العمل بلغ 65 منسق من العاملين في تخطيط القوى العاملة بالمرافق الصحية بالمنطقة، لتحقيق أهداف الإدارة العامة لتخطيط القوى العاملة للوصول إلى قاعدة بيانات أكثر دقة من خلال حصر كافة الملاكات.
وفي ذات السياق شكر مدير عام الإدارة العامة لتخطيط القوى العاملة بوزارة الصحة الدكتور عبدالله الشهري، لافتاً إلى أن الإدارة العامة للقوى العاملة تسعى جاهدة لرفع مستوى وتطوير النظام الإلكتروني لحصر ملاكات كافة موظفي القطاعات الصحية بوزارة الصحة.
واستعرض الشهري، الخطوات التي بدأتها إدارته في تنفيذ حصر الملاكات الوظيفية والتي من شأنها ستساهم في تحديد التخطيط وتحديد الاحتياج من القوى العاملة.
وفي نهاية الحفل الخطابي كرم الدكتور البواردي فريق العمل المشارك بإدارة القوى العاملة بوزارة الصحة، عقب ذلك قام فريق من الإدارة العامة لتخطيط القوى العاملة بوزارة الصحة وهم عيد سحل الشمري وعبدالله محمد العسيري الدكتور ناجي أبو القاسم الشيخ الدكتور ناصر العتيبي بتدريب الموظفين على شاشات الإدخال لحصر الملاك الوظيفي.

حصر-ملاك-بصحة-الرياض (2)

حصر-ملاك-بصحة-الرياض (1)


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض