حضور حفل عشاء منتدى الاستثمار يحرصون على الصور التذكارية مع #ولي_ولي_العهد

حضور حفل عشاء منتدى الاستثمار يحرصون على الصور التذكارية مع #ولي_ولي_العهد

الساعة 1:14 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, سلمان الحزم فى واشنطن
2775
0
طباعة
حضور الملك حفل منتدى استثمار

  ......       

في أعقاب مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والوفد المرافق له، مساء أمس، لحفل عشاء منتدى الاستثمار الذي نظّمه مجلس الأعمال السعودي الأمريكي، لفت ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان أنظار حضور حفل المنتدى وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع سموه .

وتأخر ولي ولي العهد في المغادرة ، حتى يقف مع كل مَن طلب السلام عليه والتقاط صور تذكارية معه من رجال أعمال وإعلاميين وطلاب مبتعثين ومواطنين سعوديين يعملون في الولايات المتحدة، وكل مَن يطلب التقاط صورة “سيلفي” يجد ابتسامة وترحيبا من قِبَل الرجل الثالث في الدولة، ومسؤول الملفات الشائكة حالياً في حرب تحرير اليمن من العدوان الحوثيي وقائد الأفكار الجديدة لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الذي يرأسه، وغيرها.

ولم  يلتفّ حول الأمير الشاب في ذلك المشهد أبناء الوطن فقط من مسؤولين ورجال أعمال وإعلاميين ومبتعثين ومواطنين عاديين؛ وإنما حَرَص أيضاً رجال الأعمال والإعلام الأمريكيين على السلام عليه، والوقوف للتحدث معه، والتقاط صور تذكارية معه أيضا .

وكان ولي ولي العهد محل اهتمام واضح، من قِبَل عدسات المصورين لمختلف وكالات الأنباء العالمية والقنوات والصحف من مختلف قارات العالم وحضور المنتدى .

‏‫

سلمان-الحزم-تغطية-المواطن


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ